بقية المحافظاتخبر رئيسي
أخر الأخبار

فيديو: صحفي شمالي بارز مقرب من ال الاحمر يكشف حقائق صادمة عن علي محسن والمقدشي

(حضرموت21) خاص 
 
 
 
اعترف الصحفي عادل الاحمدي صاحب تقرير ( الغبار الأسود لإبادة الشعب الجنوبي حفاظاً على الوحدة اليمنية) بفساد وتخاذل قيادات الشمال التي طالما دافع عنها.
 
 
وشن الاحمدي هجوماً عنيفاً على قيادات الشرعية وعلى رأسهم ( محمد علي المقدشي وعلي محسن الاحمر وعبدربه منصور هادي).
 
 
وقال إن هؤلاء لن يخرجوا على طريق ما لم يكونوا حاسمين مع انفسهم للخروج الى طريق . مؤكدا انهم يعانوا من مشكلة تتمثل في فساد نائب رئيس الجمهورية ومحمد علي المقدشي .
 
 
وأكد الأحمدي ان هؤلاء بضاعة هزيمة وبضاعة ثراء شخصي لن يخرجوا اليمن ولا التحالف الى طريق على الإطلاق.
 
 
واقسم الأحمدي بالله أن الأحمر والمقدشي لم يتعودوا على حسم ولا على نصر ولن يخرجوا اليمن على طريق.
 
 
وبين أن هؤلاء القيادات كذابين يكذبون على الأفراد في الجبهات ان التحالف هو السبب وهم كذابين فالتحالف لم يقصر ابداً في دعم الجبهات ودعم الجنود وهم يسرقون الأموال ويسرقون الذخائر ويبنون لأنفسهم ثروات شخصية.
 
 
 
وفي رده على سؤال مذيع قناة سهيل (التابعة للقيادي الاخواني حميد الاحمر)،أجاب الاحمدي قائلا” انه اذا اردتنا ان نصعد الموقف باتجاه رئيس الجمهورية ففعلاً رئيس الجمهورية هو لا يختلف على نائبه وهو متورط في إدخال الحوثي إلى صنعاء وكان صالح شريك للحوثي وبقي هادي والأحمر والمقدشي شركاء للحوثي . حد وصف الأحمدي.
 
 
موضحاً،بأن الشرعية فشلت في بناء الدولة في المحافظات المحررة. فلا عدن اصبحت نموذج للبناء نتيجة الفساد الذي يفت عضد مؤسسات الدولة. ولا الشمال تحرر نتيجة تخاذل القيادات العسكرية التي لا تريد الحسم وتريد ان تبني ثرواتها الشخصية.

الإعلانات
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: