محليات

مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة يقيم ندوة حول العنف الأسري بمدرسة الوحدة بالغيضة. 

Aa

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 


أقام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة امس الاربعاء وبالتنسيق مع مكتبي التربية والتعليم و الصحة والسكان بالمحافظة ندوة حول العنف الأسري بتمويل من صندوق التنمية البشرية وبرعاية المحافظ الشيخ راجح باكريت. 

الندوة استهدفت أولياء أمور الطلاب من الصف الأول إلى الرابع . 


ورحب مدير المدرسة الأستاد صالح محسن  كلشات  بالحاضرين ، مستعرضاً أهمية الندوة والتواصل المجتمعي بين المدرسة والأسرة ، فيما تحدث الأستاد محمد رزق عن العنف الأسري وخطره على مستقبل الطلاب ، وتحدث الدكتور أسامة محمد عن أهمية الغذاء المتوازن للطفل وحاجته لبعض الغذاء للنمو وسلامة الجسم والعقل. 

aser

ومن ثم تحدث ا. عبد الله بقرف عن السلوكيات الخاطئه للتعامل مع البراعم والصغار . 


كما فُتح النقاش لأولياء أمور الطلاب واثريت الندوة بالعديد من المداخلات في هذا الشأن . 


هذا وقد عبر أولياء الأمور عن شكرهم لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ولإدارة المدرسة  على حُسن الاستقبال والترتيب والنظام . 

مؤكدين استفادتهم من الندوة والمعلومات التي تلقوها . 


وكان مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة قد دشن أمس هذه الندوات التوعوية الهادفة تعزيز الثقافة في التغذية الصحية لدى الأطفال  وعدم ممارسة  التعنيف ضدهم والتعريف آثاره السلبية على المجتمع وذلك بمدرسة عائشة بمدينة  الغيضة بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل الأستاذ محمد صداعي علي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ فايز سهيل بلحاف بالتنسيق مع مكتبي التربية والتعليم والصحة والسكان وبرعاية محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: