أخبار شبوةمحليات

مركز الملك #سلمان يدشن العمل في مشروع رصف مدخل مستشفى وسوق بيحان في #شبوة

Aa

شبوة ( حضرموت 21 ) خاص


دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية امس الاحد العمل في مشروع رصف مدخلي سوق ومستشفى بيحان بمحافظة شبوة  بتلكفة واحد و عشرين مليون ريال وذلك في اطار مكونات مشروع سبل العيش الذي ينفذه المركز بالمحافظة  وبإشراف ائتلاف الخير للإغاثة والإعمال الإنسانية .
وخلال تدشين المشروع نوها مستشار محافظة شبوة محسن الحاج ومدير عام مديرية بيحان  العميد عبدالله الفرجي بأهمية المشروع في تحسين المدخل العام للمستشفى وسوق المدينة ، مشيرين بدوره في توفير فرص عمل مؤقتة للعديد من شباب المديرية العاطلين عن العمل . وثمنا عاليا المساعدات الإنسانية والاغاثية التي قدمها المركز لابناء مديرية بيحان  التي عانت كثيرا من احتلال مليشيا الموت والدمار الحوثية الانقلابية لها و لقرابة أربعة أعوام .
من جانبه أوضح منسق مشروع  سبل العيش بالمحافظة عبدالله الشريمي ان مشروع الرصف لمدخلي سوق ومستشفى بيحان يأتي تواصلا لاعمال  المشروع  الذي اطلقه مركز الملك سلمان بالمحافظة و في اطار المشاريع كثيفة العمالة .موضحا بأهميتها في توفير مصادر دخل مناسبة للأسر الفقيرة بالمحافظة وذلك من خلال خلق فرص عمل مؤقتة لمعيلهم. مفيدا باستفادة ثمانين شباب من ابناء المديرية من المشروع  الذي يهدف الى رصف مساحة الف وثمانمائة متر من مدخلي السوق والمستشفى .
حضر عملية التدشين  رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمديرية بيحان عبدالله الباني والمهندس مدير إدارة  الأشغال العامة بالمديرية المهندس محسن القربعي ومدير أوقاف المديرية  صلاح القيرة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: