أخبار حضرموت

محافظ #حضرموت يلتقي وفد مركز الملك سلمان للإغاثة المسيّر لحملة جراحة القلب المفتوح والقسطرة لأطفال #اليمن

Aa


المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام المحافظة

 

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه اليوم بالمكلا وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي يُدير الحملة الطبية التطوعية لجراحة القلب المفتوح والقسطرة لأطفال اليمن بمركز نبض الحياة بالمكلا خلال الفترة من 2-9 فبراير الجاري .

 

aser

واستمع المحافظ من المشرف على إدارة البرامج بمركز الملك سلمان للإغاثة نايف العسيري ومدير مكتب المركز بمأرب عبدالرحمن الصيعري الى سير الحملة التي نفذت حتى الآن 51 عملية قسطرة و19 عملية قلب مفتوح ،  مؤكدين أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية سيستمر في خدمة اليمن في مختلف المجالات، وأن هذه الحملة لن تكون الأخيرة وسيتم التنسيق لحملات أخرى .

وثمن محافظ حضرموت الجهود الكبيرة التي بذلها وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في إدارة وتنفيذ الحملة الطبية التطوعية لجراحة القلب المفتوح والقسطرة لأطفال بلادنا بكفاءة وقدرة عالية وعلى أيدي كبار الاستشاريين في تخصص جراحة القلب .

وقال المحافظ إن هذه الحملة أسهمت في التخفيف عن كثير من المواطنين والأسر التي تعاني الظروف الاقتصادية الصعبة ولم تتمكن من السفر الى الخارج ، وما يقوم به مركز الملك سلمان يعد عملاً انسانياً عظيماً لخدمة أهلهم في اليمن ، متمنياً أن تتواصل مثل هذه الحملات التي تعود بالفائدة العظيمة على المرضى في بلادنا .

ورفع المحافظ خالص الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وللشعب السعودي الشقيق لدعمهم المتواصل لبلادنا وتدخّلاتهم العاجلة في مختلف المجالات .

وجرى في اللقاء استعراض الجوانب الخدمية العاجلة التي  تحتاج تدخّل مركز الملك سلمان لمساعدة المواطنين في حضرموت .

حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: