أخبار حضرموت

محافظ #حضرموت يثمّن العمل الإنساني لتأهيل قدرات الأطفال بمؤسسة #حضرموت للتوحّد

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام المحافظة

 

قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بزيارة لمؤسسة حضرموت للتوحّد بالمكلا اطلع خلالها على سير عملية التدريب والتأهيل للأطفال الذين يعانون من الإعاقة الذهنية .

وطاف المحافظ بأقسام التوحّد والضمور ومتلازمة داون وصعوبات التعلّم وتنمية المهارات ، مستمعاً من رئيس المؤسسة عبدالله سعيد باصمد ومديرها إيمان الريدي الى جهود المؤسسة في تأهيل الأطفال والوصول بهم الى مراحل متقدمة من حيث المهارات والقدرات وتعديل السلوك وتحسين اللغة والنطق والتفاعل الاجتماعي وتطوير تنمية المهارات والجانب المعرفي والاجتماعي ورعاية الذات والجانب الحركي .

وثمّن المحافظ الجهد المبذول من قبل إدارة وطاقم المؤسسة ، مؤكداً تقدير السلطة والمجتمع لما يقومون به من عمل انساني عظيم ، مشيراً الى أن السلطة المحلية أسهمت في دعم الميزانية التشغيلية للمؤسسة وعلى استعداد للمساهمة في تذليل الصعوبات التي تعترضها .

وتقدّم المحافظ بجزيل الشكر لرجال الخير والمحسنين الذين يسهمون في دعم ورعاية المؤسسة ، داعياً الجميع الى مؤازرتها لتتمكن من استيعاب أكثر من 200 طفل لم تتمكّن المؤسسة من استيعابهم لضعف امكانياتها الاستيعابية .

رافق المحافظ ، مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت الشيخ أحمد علي السعدي .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: