مجتمع مدنيمحليات

رئيس جامعة #عدن يفتتح الموقع الالكتروني لكلية اللغات

عدن (حضرموت21) خاص- صقرالعقربي

افتتح الدكتور/ الخضر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الموقع الالكتروني لكلية اللغات حيث اطلع على قاعات الماجستير بكلية اللغات ..كما اطلع على التقنيات الحديثة والمتوفرة في أرقى الجامعات العالمية من شاشات ذكية وخط انترنت مستمر دون انقطاع حيث يستطيع الطالب إنزال كافة البحوث والكتب والمتطلبات من المراجع.

وقد عبر الدكتور/ الخضر رئيس الجامعة عن إعجابه لهذا التطور الالكتروني في كلية اللغات وأشاد بالتقنيات الحديثة التي تضاهي أرقى الجامعات في العالم من اجل تطور العملية الأكاديمية لطلاب الكلية .

كما اطلع رئيس الجامعة على المجلة الدولية لدراسة اللغة الانجليزية والترجمة الحاصلة على رقم دولي.

وأشاد بجهود عميد الكلية وهيئة التدريس الذي لهم دور فاعل ومشرف في الارتقاء بالعملية التعليمية الأكاديمية والتي سيكون لها مردودا ايجابيا على المخرجات .

جديد داخل المقالة

من جانبه أشار الدكتور/ جمال الجعدني ان الكلية قد دشنت اليوم الإصدار الالكتروني للعدد الخامس بحضور رئيس الجامعة حيث أن الكلية ملتزمة بالإصدار السنوي رقم عامل الحرب.

وقد تميز هذا الإصدار بالباحثين في المملكة العربية السعودية ومن جامعة صنعاء وجامعة حضرموت ومن جامعة عدن

منوهاً أن هناك تنوع في الناشرين والبحوث ..كما ساهم في هذا العدد باحثين من جامعات محلية وخارجية وهي ذات إعتماد دولي من دول مختلفة ومحترمة من ضمن المجلات الدولية المعتمدة والحاصلة على الرقم الدولي من المركز الرئيسي في فرنسا وحاصلة على الرقم الدولي للإصدار الالكتروني والإصدار الورقي .

حيث يعتبر هذا الإنجاز من ضمن الخطوات العلمية التي قامت بها الكلية لتنزيل جميع المناهج الدراسية على مواقع الكلية وأصبح ألان في متناول جميع الطلاب وقال :أن كلية اللغات هي السباقة في هذا الجانب بتنزيل المناهج في المواقع الالكترونية سواء برامج البكلاريوس أو برامج الكفاءة أو برامج الدراسات البحثية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: