أخبار حضرموت

شركة النفط بساحل #حضرموت تختتم أعمال الدورة التدريبية الأولى في مهارات التميز الوظيفي

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام الشركة


أكدت قيادة فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت، على اعتزامها مواصلة تنفيذ خطواتها في مجال تأهيل وتدريب مُنتسبيها في مختلف المجالات وعلى رأسهم الشباب الذين تم استقطابهم مؤخراً لدى شركة النفط. 

جاء ذلك على لسان الدكتور خالد سلمان العكبري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت في كلمة ألقاها صباح الخميس على هامش اختتام الدورة التدريبية الخاصة بمهارات التميز الوظيفي التي يُنفذها قسم التدريب والتأهيل التابع للموارد البشرية، برعاية محافظ حضرموت قائد منطقتها اللواء فرج سالمين البحسني، وبإشراف من الدكتور خالد سلمان العكبري مدير عام الفرع. 


جديد داخل المقالة

وأشار الدكتور “العكبري” بالقول أن اكتساب موظفي ومُنتسبي الشركة لمهارات التميز الوظيفي سيُسهم بكل تأكيد في تحسين أدائهم وعملهم والرقي بالشركة. 


ومن جانبها تحدثت الأخت ندى الجريري مدير إدارة الموارد البشرية قائلة: إن هذه الدورات التدريبية والتأهيلية يتم عقدها بشكل مستمر لكافة موظفي الشركة وفي مختلف المجالات لتنمية الكادر البشري . 


كما أشاد المدرب الدولي صبري بن غانم بالأسلوب الذي تم به إدارة الدورة مما ساهم في نجاحها، شاكراً قيادة الشركة لما قامت به من جهود كبيرة ذللت بها كل الصعاب التي برزت.. مما جعل هذه الدورة تنجح وبامتياز.


وفي الختام ألقى الاخ محمد باطويل كلمة مختصرة نيابة عن زملائة المتدربين عبر فيها  عن اعتزازهم وفخرهم بالجهود التي تبذلها قيادة الشركة.


وكان حفل اختتام أعمال الدورة التي قدمته الاخت هويدا موسى احد المتدربات في الدورة، قد حظي بُمشاركة عدد من مدراء ونواب الإدارات ومسئولي الأقسام بالشركة، كلل بتوزيع شهادات مُشاركة للمُتدربين البالغ عددهم 18 مُتدرباً من كافة مواقع ومُنشآت الشركة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: