أخبار شبوةمحليات

وزير النقل الجبواني يبحث مع قيادة #شبوة اوضاع قطاع النقل بالمحافظة

شبوة (حضرموت21) متابعات 

اكد وزير النقل صالح احمد الجبواني اهتمام الوزارة باعادة تفعيل الحركة الملاحية في مختلف الموانئ والمنافذ والمطارات في المحافظات المحررة باعتبارها الشريان الرئيس لحركة المواطنين والبيضائع فيها.

واوضح الوزير الجبواني خلال لقاءه بالامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ووكلاء المحافظة حجم الحمل الثقيل على الوزارة في اعادة فعالية العمل في مختلف المرافق والمنشآت التابعة لها بعد تدمير بنتيها الاساسية والخدمية في حرب المليشيا الحوثي خاصة في العاصمة عدن .

مستعرضا التواجهات المستقبلية لعمل الوزارة وقال بانها تنصب في العمل على اعادة تشغيل مطاري الريان بحضرموت وعتق بشبوة وانطلاق العمل في انشاء مطار دولي بمأرب وتطوير منظومة العمل في ميناء الوديعة البري وتوسعة اسطول نقل طيران اليمنية .

والمح الى نتائج زياراته الميدانية لمحافظات مارب وحضرموت والمهرة مثنيا على دور قياداتها في اعادة وبقوة عمل مختلف الاجهزة الادارية والامنية والعسكرية فيها .

جديد داخل المقالة

مؤكدا مواصلة العمل على اعادة تجهيز منظومة الخدمات الارضية والملاحية في مطار عتق والسعي لانشاء ميناء قنا على شواطئ البحر العربي بمديرية رضوم عملا بقرار مجلس الوزراء .

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وعلي الكندي وفهد الطوسلي وسالم الاحمدي ومستشاري المحافظة طالب مهدي واحمد الشامي ومحسن الحاج ومدير الامن السياسي صالح لمروق وقائد القوات المشتركة علي مجور ومدير عام مطارات عتق سالم حامد تم مناقشة مختلف اوضاع قطاع النقل بشبوة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: