محليات

مدير عام شرطة السير في #المهرة يطلع على حملات التوعية المرورية التي تنفذها إدارة السير بمديرية  #الغيضة. 

المهرة ( حضرموت 21 ) خاص




قام مدير عام شرطة السير بمحافظة  المهرة   العقيد سالم عمر الكثيري رفقة رؤساء الأقسام بالإدارة بنزولات ميدانية  إلى شوارع مدينة الغيضة للاطلاع عن قرب على سير حملات التوعية التي تنفذها الإدارة لنشر الوعي المروري بين اوساط المجتمع ومنهم السائقين ومستخدمي الطريق بموجب توجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد مفتي سهيل صموده. 

جديد داخل المقالة


وقدم مدير شرطة السير بمديرية الغيضة 

الملازم حسين أحمد المراني شرحا وافٍ عن سير الحملة ومستوى التعاطي الإيجابي معها. 


مثمناً الاهتمام والمتابعة من قبل مدير عام الشرطة وإدارة شرطة السير ودعمهم وتحفيزهم لمواصلة العمل وإنجاح الحملة وتذليل  الصعوبات التي تواجه إدارة  شرطة السير بالمديرية. 


وأشار المراني إلى أنه تم الإشراف على الفرز التي لازالت تقف عائقا أمام  حركه المرور  وبخاصة النقل الجماعي. 


مطالبا بسرعة نقل هذه الفرز وإخراجها من المدينة لما لها من آثار سلبية وما تسببه من مشاكل للحركة المرورية ، وسرعة توفير الاشارات المرورية ، موضحا نوعها وأماكن  وضعها في العاصمة الغيضة ومداخلها على تشمل توضيحات بالمدارس وعبور المشاة وغير ذلك. 


ووجه مدير عام شرطة السير العقيد سالم الكثيري ، الأخ مدير شرطة السير بالغيضه ملازم حسين المراني برفع أهم المعوقات والاشكاليات التي تعرقل العمل المروري لرفعها ومخاطبة الجهات المختصة لمعالجتها سعياً لتجاوز الاختناقات المرورية. 


وأكد الكثيري على مواصلة النزولات الميدانية برفق مديرعام المديرية والأشغال العامة مطلع الأسبوع المقبل وستكون الوجهة إزالة البسطات العشوائية على قارعة الشوارع والخطوط التي تشوه المظهر الجمالي للمدينة وتعيق حركة السير .


مشيدا بالجهود التي يبذلها مدير قسم شرطه السير بالمديرية جنبا إلى جنب مع الافراد العاملين وتنفيد الخطط والمهام الموكلة إليهم بهمة ونشاط ومسؤولية ، معبرا عن ارتياحه للنجاحات التي تحققها الحملة الخاصة بالتوعية بأهمية الأضواء واستخدام الطرابيل والأبواب لسيارات النقل. 


موجهاً بضبط المخالفين للقواعد المرورية والقوانين النافذة والتنسيق مع الجهات لإنجاح الحملة. 


وأبرز المراني المشاكل التي يعاني منها  القسم خاصة مشكلة استخدام  الدراجات النارية كأجرة  ووضع الحلول المناسبة لتجاوز ها نظرا لخطورتها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: