مجتمع مدني

مشاركات واستفادات أكثر في مشروع #باكروا للعام 2018م

(حضرموت21) خاص

إمتثالاً لأمر الله ورسوله بالإنفاق واغتناماً للوعد بالحفظ والزيادة وبفضل من الله وفي نهاية العام 2018م كانت الحصيلة مشاركات واستفادات أكثر في مشروع باكروا ( الصدقة اليومية ) الذي تنفذة مؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والاجتماعية بتريم لذلك العام .

جاء ذلك من خلال إرتفاع أعداد المساهمين في المشروع إلى (15.168) خمسة عشر ألفاً ومائة وثمانية وستين مساهماً من ( 22 ) دولة ، منها عدد من الدول الإسلامية والبقية من الدول الأخرى ، ويأتي في مقدمتها اليمن ثم الكويت ..

وارتفعت المساهمات الواردة للمشروع إلى أكثر من 91% عن العام الماضي ، حيث بلغت ( 54.045.841 ) أربعة وخمسين مليون وخمسة وأربعين الف وثمانمائة وواحد وأربعين ريال يمني ، وكانت أكثر المبالغ الواردة من دولة الكويت تلتها اليمن ثم الإمارات ..

كما ارتفعت أيضاً أعداد المستفيدين من المشروع إلى ما يقارب الضعف عن العام الماضي ، إذ وصلوا إلى ( 7.366 ) مستفيداً تنوعوا وتوزعوا ما بين فقير ومسكين ويتيم ومريض وأرملة وطالب علم .

جديد داخل المقالة

نبذة عن المشروع :

مشروع ( باكروا ) هو مشروع لتنظيم وتيسير الصدقة اليومية وتسهيلها لعموم الناس ، تنفذه مؤسسة الرأفة بتريم صباح كل يوم بمشاركة مندوبيها في المدن والقرى .. ويمكن المساهمة فيه من أكثر مدن وادي حضرموت عبر المحلات التجارية التي تساعد في توفير قسائم المشاركة المتنوعة للمساهمين ، وغيرهم عبر التحويل لحسابات المؤسسة في البنوك ومحلات الصرافة ..
ومن الجدير ذكره أن المشروع يقبل المساهمة عبر وسائل الدفع الإلكتروني من خلال حساب الباي بال التالي : rafah_i@yahoo.co.uk

.. كما يمكنكم التواصل مع إدارة المشروع عبر الواتساب والهاتف المخصص للمشروع : 967774767141

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي للمؤسسة عبر الرابط التالي : http://alrafh.org/bakiru2018/

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: