رياضة محليةشباب ورياضة

برعاية المجلس #الانتقالي الجنوبي بحضرموت تدشين دوري ” الجنوب يجمعنا ” في مدينة المكلا

المكلا (حضرموت21) متابعات

انطلق عصر اليوم السبت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا أولى مباريات البطولة الكروية “بطولة كأس المجلس الانتقالي تحت شعار «الجنوب يجمعنا» بتنظيم من قبل اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت.

ويلتقي في مفتتح البطولة فريقي ناديي “شباب القارة” و “وحدة شحير” من مديرية غيل باوزير، والتي ستشهد حضور للقيادات الجنوبية بالمجلس الانتقالي واعضاء فرع اتحاد الكرة وجمع من الشخصيات الرياضية وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

وفيما تجرى عصر الأحد مبارتين على ملعبي “بارادم” بالمكلا و “الشاحث” بالشحر في الأولى يلتقي “التضامن” مع “شباب روكب” والثانية “سمعون” مع “اتحاد الشبيبة”.

وعصر الاثنين يتواجه “المكلا” مع “اهلي الغيل” في قمة كروية تاريخية بين الناديين على ملعب “بارادم” بالمكلا.

وتشارك في البطولة أندية هي “التضامن، والمكلا، ووحدة المكلا، واهلي الغيل، وسمعون، واتحاد الشبيبة، وشباب روكب، والنهضة بغيل بن يمين، على أن تختتم المواجهات في 18 من شهر فبراير الجاري.

وكان الاجتماع الفني للبطولة لممثلي الأندية قد استعرض فيه المنظمون من أعضاء اتحاد الفرع لائحة البطولة وفقاً للبطولات والمسابقات الكروية.

وفيه أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الدكتور محمد بن الشيخ أبوبكر؛ إن القيادة المحلية للمجلس تولي عناية كبيرة بقطاع الشباب والرياضة من خلال التوجه الذي ستنطلق به القيادة في رعاية المزيد من البطولات وفي مختلف الألعاب الرياضية.

من جانبه رحب الأخ درويش عبدالله سويد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بهذه الشراكة الفاعلة التي ستسهم في تنشيط اللعبة ويعود بالمتعة والفائدة على اللاعبين والجماهير الرياضية للأندية.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة تأتي ضمن الفعاليات المصاحبة لأحتضان مدينة المكلا للدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

الإعلانات
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: