مجتمع مدنيمحليات

مركز العلوم والتكنولوجيا ينظم #دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في برنامج الكيم أوفس

عدن (حضرموت21) خاص- صقرالعقربي – أياد الوادي

نظم مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن  صباح اليوم حفلاً تكريمياً للمشاركين في الدورة التدريبية التي نفذت بالتعاون مع صندوق تنمية المهارات و أستمرت لمدة عشرة أيام لصقل مهارات عشرين مشارك ومشاركة من أعضاء هيئة التدريس  بتدريبهم على برنامج (الكيم أوفيس )التعليمي.

 واستهل لدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن الحفل بكلمة أشاد من خلالها بجهود المركز في عقد مثل هذه الدورات التي تعمل على تأهيل أعضاء هيئة التدريس لرفع مستواهم التعليمي .

مؤكداً أن هذه الدورة ستساعد الجامعة على رفد مخرجات مؤهلة تأهيلاً كاملاً ومتميزاً لرفد كليات الجامعة بكادر أكاديمي مؤهل ومدرب للتعامل مع كافة الاستحداثات التكنولوجية المتطورة بالمستوى المطلوب .

 فيما القت الدكتورة/ رخسانة محمد إسماعيل مديرعام مركز العلوم والتكنولوجيا كلمة في الحفل رحبت من خلالها برئيس جامعة عدن ونوابه ..وأكدت في كلمتها أن المركز يهتم بتنفيذ كافة البرامج العلمية والتوعوية المتطورة  لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بالجامعة .

 عقب ذلك قدم الأستاذ/هاني بجاش مدرب الدورة شرحاً مفصلاً عن عمل البرنامج وأهميته في الجانب العملي والتطبيقي للمشاركين .

 وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في الدورة من قبل رئيس الجامعة ونوابه بشهادات تقديرية والإحتفال معهم بقطع تورتة الحفل وأخذ الصور التذكارية.

 حضر الحفل الدكتور /عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور/محمد عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي ومندوب عن الصندوق الإجتماعي لتنمية المهارات والدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس جامعة عدن.

 الجدير بالذكر أن هذه هي المرحلة الثانية من هذه الدورة التي تم تنفيذ المرحلة الأولى منها في شهر يناير الماضي بكلية التربية صبر بمحافظة لحج .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك