مجتمع مدنيمحليات

برعاية وزيري التربية والتعليم والتعليم العالي ورئيس جامعة #عدن .. الجامعة تدشن برنامج الدبلوم العالي للتأهيل المهني

عدن (حضرموت21) خاص- صقرالعقربي – أياد الوادي 

دشن وزيرا التعليم العالي والتربية والتعليم و الدكتور /الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم ،برنامج الدبلوم العالي للتأهيل المهني ل(٣٠) مشارك ومشاركة مابين  مدراء مدارس ومشرفين تربويين في قسم الإدارة والأصول التربوية بكلية التربية عدن الذي يستمر لمدة عام كامل يتحصل من خلالها المشركين في  البرنامج التدريبي على شهادة دبلوم  في مجال التربية والتعليم معتمدةً من جامعة عدن , يمكنهم من خلالها إستكمال دراساتهم العليا في المجال التربوي.

 وخلال التدشين القى الدكتور/عبد الله سالم لملس وزير التربية والتعليم كلمة رحب من خلالها بالمشاركين والقائمين على الدورة.

 وعبر في كلمته عن أهمية هذه الدورة لما تكتسبها من مهارات علمية ومهنية ستضاف إلى رصيد المشاركين فيها من  مدرسين تربويين وأكاديميين وخريجين من كلية التربية ..مشدداً على ضرورة إستغلال هذه الفرصة والتفاعل الإيجابي مع هذه الدورة وما ينتج عنها من مخرجات تفيد العملية التعليمية وتعمل على تطويرها بشكل عام.

 كما القى الدكتور /حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة قال فيها: نحن حريصين كل الحرص على تنفيذ مثل هذه الدورات لصقل مهارات الكادر التعليمي للجامعة ومخرجاتها لنواكب التطور التكنولوجي والتربوي في مجال التعليم الأساسي والجامعي.

 ومضى يقول : نحن نشهد نقلة نوعية لنهضة تعليمية قادمة ستغير مفهوم القاعدة التعليمية التقليدية السائدة على أيديكم أنتم الجيل الصاعد المتسلح بالعلم والمعرفة والتطوير لبناء وطن جديد.

 عقب ذالك أحتفل المشاركون بتقطيع تورتة الحفل وأخذ الصور التذكارية مع رئيس الجامعة ووزيري التربية والتعيلم والتعليم العالي.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك