مجتمع مدنيمحليات

ملتقى شباب #حضرموت بالعاصمة #عدن يلتقي بنائب رئيس الوزراء

عدن (حضرموت21) خاص 

ضمن خطة النزول الميداني التي اقرتها هيئة إدارة ملتقى شباب حضرموت بالعاصمة عدن.. التقى صباح يوم أمس الأحد الموافق 10فبراير2019م الاستاذ/ خلدون السباعي رئيس دائرة العلاقات العامة بالملتقى والاستاذة/ مريم جنيد الجنيد عضو هيئة قيادة الملتقى بالدكتور/ سالم الخنبشي نائب رئيس الوزراء ومدير مكتبه الاستاذ/ عبدالعزيز عبدالله.

حيث قام الاستاذ/ خلدون السباعي بحمل رسالة عرفان وتقدير من الاستاذ/ ضياء المحورق رئيس الملتقى لمعالي الدكتور/ سالم الخنبشي نائب رئيس الوزراء. كما استعراض اهداف الملتقى والدور الذي يسعى لقيامه الملتقى بلملمة صفوف الشباب الحضارم في العاصمة عدن .

مؤكدا ان الملتقى يرتكز بنشاطة على الجانب الثقافي والاجتماعي والتنموي متجنبين التجاذبات السياسية التي عصفت بالشباب في هذه المرحلة الخطرة التي يمر بها وطننا.

كما رحب الدكتور/ سالم الخنبشي بالدور الذين قاموا به الشباب بمبادرتهم الجريئة بانشائهم هذا الملتقى المبارك والذي نستبشر خيرا فيكم حد تعبيره كما اكد الدكتور/ سالم الخنبشي انهم لن يؤلوا اي جهد في دعم الملتقى بكافة الامكانيات المتاحة لتحقيق اهداف الملتقى التي يتراضى بها كل من يهتم بهذا الجانب.

وفي نهاية اللقاء اكد الاستاذ/ خلدون السباعي رئيس دائرة العلاقان العامة بالملتقى اننا في ملتقى شباب حضرموت بالعاصمة عدن وانطلاقا من كوننا من ابناء عدن كما أننا بالأصل حضارم ايضا فإنه من الطبيعي أن يكون نفعنا لشباب عدن سواء كانوا حضارم او حتى غير الحضارم كأثر رجعي وما قام به اسلافنا شاهد للعيان حتى يومنا هذا.

وختام اللقاء تقدمت قيادة ملتقى شباب حضرموت بالعاصمة عدن شكر خاص للاستاذ/ عبدالعزيز عبدالله مهندس اللقاء واكثر المتحمسين لهذا الجهد الشبابي الكبير.

 

الإعلانات
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: