محليات

الوكيل الأول بن عويّض يختتم الدورة التدريبية في مجال إعداد التصاميم والقوالب لكوادر إدارة التوثيق والمعلومات والأحصاء .

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 




اختتمت اليوم الإثنين بديوان عام محافظة المهرة دورة تدريبية لكوادر الإدارة العامة للتوثيق والمعلومات والأحصاء في مجال إعداد التصاميم والقوالب وبرنامج الفوتوشوب والتي نظمتها الإدارة العامة بمشاركة (12) متدربا  برعاية  محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت .

جديد داخل المقالة


واكد وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض الجعفري  في حفل الاختتام على أهمية الدورة في رفع كفاءة موظفي التوثيق والمعلومات والإحصاء وتحسين مستوى أدائهم .. مؤكدا دعم السلطة المحلية لمثل هذه الدورات التدريبية التي تسهم في تطوير العمل المؤسسي .


و أكد خالد حسان مدير عام إدارة التوثيق والمعلومات والإحصاء بان إكساب الموظفين مهارات التعامل مع البرامج الحديثة يسهم في الارتقاء بالاداء , معبرا عن شكره لمحافظ المحافظة راجح باكريت على رعايته الكريمة للدورة والدعم المقدم من صندوق التنمية البشرية .


وفي كلمة المتدربين عبر فكري بن عقيل عن شكره لكل من ساهم في تنظيم وانجاح الدورة , مؤكدا اكتساب المتدربين مهارات جيدة ستفيدهم في حياتهم العملية في الجانب المعلوماتي والإحصائي.


حضر الحفل الختامي وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل محمد صداعي علي  ووكيل مساعد شؤون المرأة خديجة باكريت ومدير مكتب الأراضي  أحمد عيسى رعفيت وعدد من المسؤولين.


اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: