رياضة عالميةشباب ورياضة

#مارسيلو: زيدان صدم اللاعبين.. وحزين لخروج رونالدو

(حضرموت21) رياضة 

وصف الدولي البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن نادي العاصمة الإسبانية في الصيف الماضي بالصدمة، لاسيما أن اللاعبين لم يتوقعوا خروج زيدان بعد الإنجازات التي حققها الفريق.

وقال مارسيلو (30 عاما) في مقابلة مع قناة “Esporte Interativo”: زيدان المدرب الوحيد الذي جعلني أقدم كل شيء على أرض الملعب، وطورني كلاعب كرة قدم، ورحيله كان غريبا على جميع اللاعبين، لأن كل شيء كان رائعا معه، ورحيله بمثابة صدمة، جمعتنا علاقة رائعة، وكان مهتما بي ودافع عني.

وأضاف: فعلت كل شيء من أجله، لأنه كان محترفا وركضت وحاربت معه، لاسيما وأننا لعبنا معا، لذلك أعطيت كل شيء لزيدان.

وكشف الظهير الأيسر عن أنه شعر بحزن شديد عقب انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية الماضية، موضحا: كانت لدي علاقة مميزة مع رونالدو وعائلته وصديقته، لعبنا 9 سنوات معا ومن الطبيعي أن أحزن، وحزنت جدا أيضا بعد رحيل الحارس كيكو كاسيلا لأنه كان يجلس بجاني في غرفة الملابس.

جديد داخل المقالة

وبخصوص علاقته التي تجمعه بالويلزي غاريث بيل، ذكر: بيل لا يتحدث الإسبانية، يجيد الإنجليزية فقط، نتحدث بالإيماءات ونقول مرحبا فقط.

وشدد مارسيلو عن أنه لا يرغب بالرحيل عن ريال مدريد في المستقبل، وزاد: فكرة الخروج من ريال مدريد لم تخطر ببالي، ولا يوجد سبب للرحيل، وأثق في قدراتي وامكاناتي مع الفريق، لكن اذا جاء اليوم الذي لا يريدني فيه ريال مدريد، فإنني سأرحل.. وسأكون حزينا بلا شك.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: