أخبار سقطرىمحليات

السلطة المحلية في محافظة سقطرى ومكتب البرنامج #السعودي يدشنان توزيع الكتب المدرسية للتعليمين الاساسي والثانوي

سقطرى ( حضرموت 21 ) خاص


دشنت السلطة المحلية بمحافظة أرخبيل سقطرى المتمثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ رمزي محروس ومدير مكتب البرنامج السعودي المهندس طارق بن مقبول الزايدي  وبحضور قائد قوات التحالف العربي في المحافظة العميد بحري ركن عبدالله القحطاني ومدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ احمد ابراهيم 
وفي التدشين رحب مدير عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ احمد ابراهيم بالاخ محافظ المحافظ الأستاذ رمزي محروس وبالاخوة الأشقاء السعوديين على حضورهم وتدشينهم توزيع الكتب المدرسية.
وشمل تدشين الكتب المدرسية للمرحلتين  الاساسية و الثانوية والتي تم طباعتها في المملكة العربية السعودية بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.
وعبر محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ رمزي محروس عن سعادته لتدشين توزيع الكتب المدرسية المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.
واشاد محروس بجهود ومشاريع البرنامج السعودي في عدة  قطاعات وخاصة القطاعات ذات الأولوية مشيرا الى ان جهود الاشقاء في المملكة ليس بغريب علينا بل هم سباقون الى تخفيف المعاناة عن أهالي المحافظة في شتى القطاعات التنموية.

واضاف محروس الى أنه بالامس تم تدشين منحة باصات الطلاب المقدمة من البرنامج السعودي واليوم دشنا توزيع الكتب المدرسية للمرحلتي وغدا ندشن مشاريع اخرى للبرنامج السعودي.
ووجه محروس جزيل الشكر والعرفان الى ملك الانسانية   الملك سلمان بن عبدالعزيز والى سمو الامير محمد بن سلمان على جهودهم ومساندتهم لاشقاءهم في اليمن.

جديد داخل المقالة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: