مجتمع مدنيمحليات

نادي الصحة والبيئة يقيم البرنامج التوعوي لسائقي الباصات بالمدارس بمدارس النجاح الاهلية #بتريم

تريم (حضرموت21) متابعات 

باستضافة العقيد فائز عوض العامري والنائب المقدم ناصر سعيد بن دومان العامري…

أقام نادي الصحة والبيئة بمدارس النجاح الأهلية بتريم صباح يوم الثلاثاء الموافق 12-2- 2019م البرنامج التوعوي لسائقي الباصات بالمدارس وذلك لرفع مستوى الوعي الأمني وتحقيق مبدأ السلامة الأمنية والمهنية لدى سائقي الباصات.

وفي مستهل البرنامج رحَّب مدير فرع البنين بالمدارس الأستاذ علي حميد باخريصة بالعقيد/ فائز عوض العامري مدير شرطة السير بالوادي والصحراء والنائب المقدم/ ناصر سعيد العامري مقدراً وشاكراً سيادتهم على تلبيتهم الدعوة وحضورهم لإعطاء التوعية الأمنية والمرورية لسائقي الباصات.

بدورِه أعطى العقيد/ فائز العامري جملة من النقاط المهمة التي ينبغي على سائقي الباصات التنبه لها موجهاً رسالة إلى جميع سائقي المركبات بالحرص على الإلمام بمبادئ السلامة المهنية والمرورية.

جديد داخل المقالة

ووجه العقيد/ فائز بضرورة مساعدة رجل الأمن في التحلي بالسلوك الطيب في الحديث والالتزام بتوجيهات رجل المرور مؤكداً أن هذه العملية ستعطي الكثير من السلامة المهنية في المنطقة.

من جانبه تحدث النائب المقدم/ ناصر سعيد بن دومان العامري عن المركبات وتاريخها منذ اختراعها وكيفية العزوف عن الحوادث والطرق التي ينبغي على سائقي الباصات أن يلتزموا بها شاكراً إدارة المدارس على إقامة مثل هذه البرامج التي بدورها ترفع من مستوى السلامة المرورية والمهنية لسائقي الباصات.

واختتم البرنامج بتكريم مدير شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد/ فائز عوض عبيد العامري والنائب المقدم/ ناصر سعيد بن دومان العامري بشهادة شكر وتقدير على جهودهم المبذولة واهتمامهم في رفع مستوى الوعي والسلامة المهنية والمرورية لدى سائقي الباصات بالمدارس.

حضر فعاليات البرنامج مشرف الصحة والبيئة بالمدارس الأستاذ وليد عوض باخريصة والجهات ذات العلاقة من إدارة شرطة السير بالوادي والصحراء.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: