مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #تريم يتفقد روضة براعم ” جيل الغد ” بمشطة

تريم – مشطة (حضرموت21) خاص

تفقد مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي روضة براعم جيل الغد بمشطة ضمن إطار نزولاته التفقدية لرياض الأطفال والمدارس الأهليه.

وكان في إستقبال مدير عام تريم مدير روضة براعم جيل الغد بمشطة الأستاذ محمود برك عتاليل والمدير التنفيذي لمؤسسة التعاون الخيرية للتنمية الاستاذ علي عبدالله عتاليل والمربيات.

وأطلع مدير الروضة الأستاذ محمود عتاليل مدير عام تريم على الخطة الدراسية للروضة والمنهج الدراسي والطرق المتبعه في التدريس لأطفال الروضة.

وأوضح مدير الروضة أن أغلب خرجي الروضة يحققون مستويات دراسية عالية في المراحل الدراسية، مبينا بعض الصعوبات والعوائق التي تقف أمام العملية التربويه للأطفال.

جديد داخل المقالة

بدوره قدم مدير عام تريم شكره بالنيابه عن السلطة المحلية بتريم لإدرة ومربيات روضة براعم جيل الغد بمشطة معتبرا هذا مركز تعليمي مساند للعملية التعليمية والتربويه.

مشددا على ضرورة تأهيل المربيات والرفع من قدراتهن في مجال تقديم المعلومة للأطفال والتعامل معه لتكون المخرجات أكثر فعالية.

وأكد مدير عام تريم على إهتمامه في السلطة المحلية بتريم على الأهتمام بهذه الروضات والتي تعبر المحضن الأول للأطفال والتي من خلالها يتم صقل مواهب الأطفال وتأهيلهم للحياة العلمية القادمة.

وقد طاف المدير العام على الصفوف الطلابية ومززعا هدايا للأطفال والذي ترجمت سعادة الأطفال.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: