عربي وعالمي

#السفير اليمني بتونس يلتقي المهندس ” خليل سعيد النوبي ” والوفد المرافق له

تونس (حضرموت21) متابعات 

التقى المهندس خليل سعيد النوبي مستشار المدير العام لمديرية المكلا وسفير النوايا الحسنة لمنظمة اسلوا الدولية النرويجية بسعادة السفير اليمني بدولة تونس الأستاذ عبدالناصر باحبيب بمعية الوفد المرافق له .

وخلال لقاء السفير بالمهندس النوبي برفقة أعضاء مبادرة شباب السلام للتطوع بحضرموت والمشاركين في المؤتمر الدولي العربي للتطوع بتونس أشاد سعادة السفير بمشاركة الوفد في هذا المؤتمر .

واستعرض المهندس النوبي لسعادة سفير بلادنا بتونس ورقة العمل الذي قدمها أعضاء مبادرة شباب السلام للتطوع في المؤتمر العربي وحصولها على المركز الثالث بين عدد من أوراق العمل المقدمة من دول أخرى بالمؤتمر وكذا أعرب عن فرحته بحصول المهندس النوبي على درع التميز بالمؤتمر.

وأعرب سعادة السفير عن سروره بهذا النجاح الذي حققه الفريق المشارك في المؤتمر وحصول ورقة العمل المقدمة منهم على المركز الثالث وهو ما يعكس الحضور الفاعل لليمن في المحافل الدولية .

جديد داخل المقالة

من جانبه عبر المهندس خليل النوبي والوفد المرافق له عن شكره وتقديره لوقف السفارة اليمنية في تونس إلى جانب الوفد المرافق في المؤتمر من خلال تسهيل لهم كافة إجراءات الدخول إلى دولة تونس ومتابعتهم الحثيثة والدؤوبة لمشاركة الوفد الأمر الذي يعكس حرص الدولة واهتمامها بالمشاركات الخارجية لوفود بلادنا في المحافل العربية والدولية.

وفي ختام اللقاء قدم المهندس خليل سعيد النوبي وأعضاء مبادرة شباب السلام المرافقين له رسمة إبداعية قام برسمها الشاب عبدالله بلبغيت إحدى أعضاء المبادرة .

حضر اللقاء الدكتور أنيس ثابت الملحق الثقافي بالسفارة وبعض الشخصيات الدبلوماسية فيها .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: