مجتمع مدني

تحصل دولة #اليمن على المركز الثالث بالمؤتمر الدولي العربي للتطوع بتونس

تونس (حضرموت21) خاص –  صالح الجعيدي 

تحصلت الجمهورية اليمنية على المركز الثالث بالمؤتمر الدولي العربي بدولة تونس عن ورقة العمل المقدمة من مبادرة شباب السلام للتطوع والإبداع والتي قدمها الأستاذ عادل محمد باعشن المدير التنفيذي للمبادرة.

وكانت ورقه العمل المقدمة في المؤتمر والتي أشرف عليها المهندس خليل سعيد النوبي رئيس المبادرة حملت عنوان غرائب العمل التطوعي بحضرموت الأوقاف نموذجا.

وناقشت ورقة العمل الأوقاف التي اوقفها الأجداد في خدمة المجتمع والفرد والتي تعدت الإنسان وصولا إلى الكائنات الحية الأخرى خصوصا تلك التي تتواجد بمدينة تريم.

وقدمت في المؤتمر ما يقارب إحدى عشر ورقة من الدول العربية والأجنبية المشاركة بالمؤتمر الدولي العربي والذي ينعقد بمدينة الحمامات بتونس.

حيث تم تكريم افضل اربع أوراق عمل قدمت في جلسات المؤتمر وتحصلت دولة تونس على المركز الأول وتأتي دولة فلسطين بالمركز الثاني وحلت اليمن ثالثا بينما كان المركز الرابع من نصيب دولة موريتانيا .

ويشارك في جلسات المؤتمر وفد من مبادرة شباب السلام للتطوع والإبداع ممثلا لليمن برئاسة المهندس خليل النوبي رئيس مبادره شباب السلام للتطوع والإبداع يرافقه كلا من الأستاذ عادل باعشن المدير التنفيذي للمبادرة والأستاذ إبراهيم صالح باعطيه و خالد سعيد سرور و عمر محمد باراس أعضاء من فريق المبادرة .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك