بقية المحافظاتمحليات

الضباط والجنود الجنوبيين في #مأرب يشكون من تمييز عنصري وحرمانهم للرواتب منذ ثمانية أشهر

مأرب (حضرموت21) خاص 

يتعرض جنود جنوبيين في محافظة مأرب اليمنية التي يهيمن عليها إخوان اليمن لممارسات تعسفية ، تميزهم عن غيرهم من الجنود ، وتحرمهم مرتباتهم.

وقال ضباط وجنود جنوبيين في اللواء 180 دفاع جوي ، وآخرين من الوية ووحدات عسكرية مختلفة تتبع المناطق العسكرية الثالثة بمأرب ، أنهم يتعرضوا لتمييز عنصري من قبل قادتهم.

وشكا الضباط والجنود الجنوبيين من عدم استلامهم مرتباتهم منذ مايو 2018م وحتى يناير 2019م، وقالوا انهم لم يستلموا معاشاتهم منذ ثمانية اشهر.

 وقالوا : حين ذهبنا إلى مأرب للمطالبة بالمرتبات التي حرمنا منها ، قابلنا لجنة البصمة وعند سؤالنا عن مصير المرتبات تعاملوا معنا باهمال ودونيه ، وقالوا لنا بالحرف الواحد (مرتباتكم اكلت).

جديد داخل المقالة

وأضافوا : أيضاً ابلغونا ان مدير المالية ويدعى علي القباطي استلم المرتبات من شهر 5 حتى 10 لعام 2018م وردها إلى مأرب ، وأصبح مصيرها مع الاشهر المتبقية في جيوب القادة الفاسدين.

 وقال الضباط والجنود من منتسبي اللواء 180 دفاع جوي عقب المماطلة تحركنا لتنفيذ وقفة  احتجاجية امام بوابة المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب.

وطالبوا الجهات العليا المختصة بسرعة التدخل لمنحهم حقوقهم المشروعة وصرف المرتبات المتاخرة والعمل على انتظام صرفها للاشهر القادمة.

وناشدوا كافة الضباط والجنود من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة للوقوف معهم ، ومساندتهم في المطالبة بمعاشاتهم والكف عن التعسفات والتمييز بحقهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: