رياضة محليةشباب ورياضة

مناقشة الترتيبات النهائية الخاصة بنهائي الكأس الكروية  الحضرمية السادسة بالمكلا

المكلا ( حضرموت 21 ) خاص


​وقف اجتماع عقد بمكتب وزارة الشباب والرياضة بمدينة المكلا وضم المدير العام لمكتب الوزارة الكابتن حسن صالح مسجدي ونائب رئيس لجنة كأس حضرموت دوريش عبدالله سويد واعضاء اللجنة من فرع اتحاد قدم  الساحل  أمام الترتيبات النهائية الخاصة باحتضان ملعب الفقيد بارادم وقائع واحداث المباراة النهائية لكأس حضرموت الكروية السادسة بين التضامن وسمعون في الثامن من شهر مارس القادم .والتي جاءت بتوجهات كريمة قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني راعي البطولة نظرا لما تقتضيه مصلحة الناديين وجماهيرهما والشباب الرياضي بحضرموت .

واستعرض المجتمعون العديد من النقاط الخاصة وتوزيع المهام على اللجان المختصة من علاقات وإعلام وتنظيم وخدمات ومالية والأمنية  وغيرها من اللجان .

وكلف الاعلام لجنة الإعلام على إصدار مجلة كأس حضرموت وإعداد البنرات والدعوات والبطائق والتنسيق مع كافة وسائل الإعلام المختلفة التي ترغب بمواكبة هذا الحدث وكما تطرق المجتمعون الى اسماء الذين سيتم تكريمهم على هامش المباراة من نخبة من الرياضيين بالساحل والوادي على أن يتم فحص اسماء المكرمين من النسخ السابقة ليتفادي عملية التكرار .

جديد داخل المقالة

كما فتح أعضاء اللجنة الباب أمام الراغبين من الشركات والمؤسسات  التجارية في التسويق  من خلال وضع لوائح خاصة على جنبات الملعب التواصل مع مكتب الشباب والرياضة بالساحل .

واكد الجميع على أهمية تضافر الجهود  للإسهام الفاعل في إنجاح الحدث وإظهار الصورة المشرقة لرياضة حضرموت .

مجددين الشكر والتقدير لراعي البطولة محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على حرصه في مساندة ودعم هذه لمسيرة هذه البطولة بنسختها السادسة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: