أخبار حضرموتمحليات

عقب وصول رئاسة المجلس.. جنوبيون يطلقون هاشتاغ: #حضرموت_روح_الجنوب

(حضرموت21) خاص 

بالتزامن مع إنعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت السبت القادم، إطلاق وسم “هاشتاغ” بعنوان : #حضرموتروحالجنوب.

وتداول السياسيون والصحافيون والنشطاء الجنوبيون على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» وسم : #حضرموتروحالجنوب عقب وصول رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك، ورئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد بن بريك إلى مدينة المكلا لحضور فعاليات الدورة الثانية.

ولفتت معظم التغريدات إلى حجم المكانة التي تحوزها محافظة حضرموت في وجدان الجنوبيون الذين يرون فيها العمق الإستراتيجي للدولة الإتحادية الفيدرالية الحديثة، ودورها المحوري في تحديد دفة السفينة الجنوبية ومسار بوصلتها السياسية.

وشهدت مدينة المكلا صباح اليوم إستقبالًا مهيبًا لرئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ونائبه ورئيس الجمعية الوطنية وعدد من أعضاء هيئة الرئاسة الذين قاموا بعد ذلك بزيارة إلى صالة ومطار الريان لتفقد أعمال الصيانة والترميمات وترتيبات إستئناف عمله.

جديد داخل المقالة

الجدير بالذكر أن صحيفة 4مايو الإخبارية نشرت في عددها الأخير عنوانا رئيسيًا على غلاف عدد الثلاثاء إحتوى تصريحًا للمتحدث الرسمي بأسم المجلس الإنتقالي الجنوبي أشار فيه إلى عنوان الحملة الموسومة بـ #حضرموتروحالجنوب .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: