مجتمع مدنيمحليات

رئيس جامعة #عدن يبحث الإستعدادات الأولية لإنطلاق فعالية أسبوع الطالب الجامعي

عدن (حضرموت21) خاص – أياد الوادي – تصوير – صقرالعقربي

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم في مبنى نيابة شؤون الطلاب اجتماعاً موسعاً للجنة التحضيرية العليا لأسبوع الطالب الجامعي وذلك لبحث الاستعدادات اللازمة لانطلاق هذه الفعاليات في التاسع من مارس القادم.

 وفي مستهل الاجتماع القى الأخ/ رئيس جامعة عدن كلمة أكد من خلالها على حرصه الشديد على إتمام وإستكمال كافة الترتيبات الخاصة بهدا الحدث الطلابي الذي ستشهده جامعة عدن خلال الفترة القليلة القادمة .. مشدداً على ضرورة إعداد البرامج الشبابية والأنشطة الثقافية والأجتماعية والعلمية والسعي الجاد لتنفيذها خلال الفترة القادمة.

 وأضاف الدكتور/ الخضرناصر لصور قائلاً ” نحن حريصون كل الحرص على إنجاح هذا الحدث لما يكتسبه من أهمية عظيمة وكبيرة في أنفسنا وأنفس الطلاب بأعتباره حدث طلابي وأكاديمي بالغ الأهمية .. معبراً  عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية العليا في سبيل إنجاح هذا الحدث الطلابي الذي ستحتضنه جامعة عدن في مارس القادم.

 كما دعى جميع الكليات إلى العمل وخلق أفق علمية وتهيئة كافة المناخات أمام ابنآئهم الطلاب للمشاركة الفاعلة في مختلف الانشطة الطلابية.

جديد داخل المقالة

 عقب ذلك تطرق الاجتماع  إلى جملة من الاستعدادات والترتيبات النهائية لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي 21 وتم خلالها تحديد المهام الخاصة بعمل الفعاليات المركزية والفعاليات الداخلية للكليات، والتي ستدشنها الكليات بدءاً من  الأسبوع القادم استعداداً لانطلاق الفعاليات المركزية في مارس المقبل.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: