أخبار حضرموتأخبار شبوةمحليات

الرئيس الزٌبيدي يلتقي بقيادة #النخبة_الشبوانية

المكلا ( حضرموت 21 ) خاص



التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمقر اقامته بمدينة المكلا مساء اليوم الخميس، بقيادة النخبة الشبوانية ممثله بالمقدم محمد سالم البوحر، قائد محور عزان، والمقدم وجدي باعوم الخليفي، قائد محور الشهداء. 


جديد داخل المقالة

وفي بداية اللقاء رحب رئيس المجلس الانتقالي بزيارة قيادة النخبة الشبوانية، مثمنا هذه الخطوة التي تدل على عمق العلاقة الاستراتيجية بين المجلس الانتقالي الجنوبي والنخبة الشبوانية. 


وثمن الرئيس عيدروس الزبيدي الدور الكبير والمهام والأعمال البطولية التي سطرتها قوات النخبة الشبوانية، وأبطالها الشجعان لتثبيت وإرساء دعائم الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب في محافظة شبوة .


وأشاد الرئيس الزبيدي بالدور العظيم الذي تقوم به دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم وإسناد قوات النخبة الشبوانية بما يكفل تحقيق شراكة حقيقية سيما في العمل على تثبيت الأمن وتطبيع الحياة المدنية، متوجهًا بالتحية والتقدير لقيادة وكافة منتسبي النخبة الشبوانية، سائلًا الله العلي القدير الرحمة والخلود لأرواح شهدائها الأبرار والشفاء للجرحى الأبطال.


 هذا وقد استمع الرئيس الزُبيدي، من المقدم محمد سالم البوحر قائد محور عزان، والمقدم وجدي باعوم قائد محور الشهداء، الى شرح مفصل حول عملية تأمين محافظة شبوة ومكافحة الإرهاب وخطة استكمال السيطرة على باقي المديريات التي لم تنتشر فيها قوات النخبة وإدراكهم لحساسية وطبيعة المرحلة ووضع محافظة شبوة خاصة والجنوب عامة الاستثنائي.


وعبرا كلًا من قائد محور عزان وقائد محور الشهداء عن سعادتهم بزيارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، شاكرين الرئيس عيدروس الزُبيدي على حسن الضيافة والاستقبال .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: