أخبار حضرموت

بتوجيهات من محافظ #حضرموت البحسني .. إعادة تأهيل وتجهيز مُجسّم “جولة شبام” في #المكلا .

المكلا ( حضرموت 21 ) محمد بازهير


قام مدير الإنارة ومشرف عام التشجير بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، الأستاذ / ايمن عبدالله باراس، بإعادة تأهيل وتجهيز مُجسّم جولة “شبام” في مدينة المكلا، بتوجيهات مباشرة من محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني، ومدير صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، المهندس / فهمي بن شبراق.


وقال باراس :[أن إعادة تجهيز مجسم جولة “شبام” شمل تغيير الأرضية السابقة من طين زراعية إلى رخام، وكذلك تبديل البندوات، مع إعادة رسم مجسم مدينة  شبام بصورته الحقيقية مع إضافة إنارة جديدة للجولة].

جديد داخل المقالة


وأكد “باراس” في سياق حديثه : [أنه سيتم تأهيل الشارع المجاور للجولة، بتوجيهات أيضًا من الأخ المحافظ مباشرة، مع القيام بمعالجة معضلة المجاري في نفس الموقع، خلال الأيام القادمة، والتي تعتبر من أولويات المحافظ في إعادة تأهيل وسفلتة جميع الطرقات الرئيسية في مدينة المكلا في القريب العاجل، وبحلول جذرية بعيدًاً عن الحلول الترقيعية المؤقته، والتي اعلن عنها سيادته مطلع العام الجاري ٢٠١٩م].


واختتم مدير الإنارة ومشرف عام التشجير بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، الأستاذ / أيمن عبدالله باراس، حديثه ” أن مجسم شبام يعتبر من ضمن المجسمات  والجوالات التي تعرضت للأهمال في الفترة السابقة وسوف يستمر العمل في باقي المواقع من أجل اظهار جمال مدينة المكلا”.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: