أخبار حضرموت

مدير عام شركة النفط بساحل #حضرموت يستطلع أوضاع محطات تعبئة الوقود في عدد من مديريات الساحل

المكلا ( حضرموت 21 )  إعلام الشركة



 

قام مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري،  بتنفيذ نزول ميداني لمنشآت ومحطات خدمة تعبئة الوقود للمواطنين في عدد من مدن ومديريات ساحل حضرموت من بينها المكلا وغيل باوزير و الشحر ومديرية الريدة وقصيعر

 

وخلال الزيارة التفقدية والتي شملت جميع محطات تعبئة الوقود التابعة لشركة والمحطات التابعة للقطاع الخاص، أطلع الدكتور العكبري ومرافقية  من مدراء المحطات ومدراء عدد من الإدارات المختصة  بفرع الشركة، على الخدمات التي تقدمها المحطات والتزامها بتوفير المحروقات للمُستهلكين بالقيمة السعرية المُحددة من قبل شركة النفط بالمحافظة.  مُستمعاً بذات الوقت من القائمين على تلك المحطات إلى أبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل تطويره.

 

وقال الدكتور خالد سلمان العكبري، إن هذه الزيارة تأتي في المقام الأول للاطلاع الميداني على جهود تطوير سير العمل التي يبذلها موظفي الشركة وكذا العاملين في المحطات الخاصة، وتحسين أداء عملها.


موضحاً أن قيادة الشركة تمتلك توجهاً لتوسعة رقعة العمل وتعزيز مليكة وأصول الشركة من المحطات وتطويرها، عبر بناء وشراء المزيد من المحطات في عدد من مدن ومديريات المحافظة، بما يُسهم في زيادة دخل الشركة وإيجاد توزيع عادل للمحروقات بين مدن المحافظة.

 

وأشاد الدكتور العكبري، بالدور والدعم الكبير التي تقدم السلطات بالمحلية بالمحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في دعم توجهات قيادة فرع شركة النفط بالساحل، وذلك عبر منحها صلاحيات واسعة للقيام بعمليات البناء والتوسعة لمرافق الشركة والبحث عن مصادر تمويل تُسهم في وتطوير الشركة والمصلحة العامة للمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: