كتاب ومقالات

موجه لانتقالي حضرموت! مقال لـ ” علي باثواب “

موجة لانتقالي حضرموت ….اعتمدوها ورقة لكم في اجتماعكم غدا ان كنتم فعلا تمثلون حضرموت ..وهو موقفي الثابت والمبدئي من تشكيلة المجلس.

والى جماعة روح حضرموت شعار طيب له دلالته الطيبة تجاه حضرموت لكن الوضع لايحتاج للشعارات والشعارات لم تبني دول وإنما العمل والشراكة وإعطاء كل ذي حقا حقه لتعزز الشراكة المستدامة وهذا موجة لجماعة الروح أو بالأصح للانتقالي من خارج حضرموت والذين يبدعون في حب حضرموت وهنا نقولهم أعطوا حضرموت حقها الطبيعي تحت مبدأ السكان والجغرافيا والثروة هنا تكون حضرموت روح الجنوب وقلبه النابض والمتفق علية في الوثائق والتي تم تجاهلها وإفراغها من مضمونها …ولنبدأ.

الأخ عيدروس الزبيدي أعيد المقاعد المخصصة لحضرموت في قوائم الجمعية الوطنية التي سحبتها من حصة حضرموت بحجة عليك ضغوطات من محافظات أخرى والبالغ عددها أكثر من عشرين مقعد في اجتماعكم غدا في عاصمة حضرموت المكلا.

أشركوا حضرموت في هيئة الرئاسة والتي اكتفيتم بثلاثة من مديرية المكلا فقط من ثلاثين مديرية تم تجاهلها وهي المديريات صاحبت الوزن الثقيل اجتماعيا واقتصاديا واستراتيجيا.

أشركوها في الأمانة العامة واللجان الأخرى العاملة في جولد مور وفي المكاتب الخارجية..أشركوهم وأحرجوا الذي يرفضكم ..أشركوهم ليستقبلكم علية القوم ..أشركوهم وتنازلوا لحضرموت فعليا وحافظوا على روحها لاتزهق.

جديد داخل المقالة

أشركوهم هما من يأتي بممثلهم وليس التعيين سئموا التعيينات من خارجها

هذا بالنسبة لحضرموت ورغم ان اغلب المحافظات الأخرى همش دورها أيضا لكن على أهلها التحدث عنهما ولست وصي عليهم ولم أتجاهلهم للعلم

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: