أخبار حضرموتمحليات

لماذا اختار المجلس الانتقالي #حضرموت لعقد الدورة ؟ أول تصريح ” للزبيدي “

المكلا (حضرموت21) متابعات 

وفد رئيس اللجنة الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي ، أن رمزية انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية ، في حضرموت لم تأتِ من فراغ ، كون حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت.

تنص اللواء الزبيدي في كلمة خلال لقاء عقدته قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، مع مؤسسات المجتمع المدني في حضرموت ، جنوب شرق اليمن ، إلى ما تتميز به من مقومات بشرية وثقافية واقتصادية قام إن انعقاد دورة الجمعية الوطنية في المكلا هو رسالة من قبله.

من جانبه استغرب رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، مكافأة الفاسدين في حكومة الشرعية وعدم محاسبة أو تقديم أي فاسد للعدالة ، وسط استمرار نهب إيرادات الجنوب ، الأمر الذي ضاعف معاناة الجنوب والجنوبي.

ويمكن أن المحافظات الجنوبية أوفت مع العربي الذي ساند بين في السياق ، أقامت القيادة المحلية للقادمين ، الجمعة ، حفلا خطابيا وفيا ، تزامن مع رئيس اللجنة الوطنية للصيدلة.

جديد داخل المقالة

وألقى نائب رئيس المجلس ، هاني بن بريك ، واللواء أحمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية ، كلمتين خلال الحفل ، أشادا فيهما بالدور التنويري لمدينة غيل باوزير ورصيدها النضالي في مسيرة الحراك الجنوبي ومقارعة الإرهاب.

وجدد نائب رئيس المجلس ورئيس الجمعية الوطنية ، في كلمتيهما ، والعودة لأبناء غيل باوزير والجنوب على حد السواء.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: