أخبار حضرموتخبر رئيسي
أخر الأخبار

عاجل: اللواء بن بريك: انعقاد الدورة الثانية في المكلا له دلالات كبيرة أولها اننا اجتمعنا في حضرموت (تفاصيل)

المكلا(حضرموت21) خاص 

تحت شعار  استعادة الدولة الجنوبية المدنية الفيدرالية المستقلة  تشهد مدينة المكلا في هذة اللحظات انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي . 

الجلسة الافتتاحية المنعقدة الان بدأت بالنشيد الوطني الجنوبي وكلمة للواء احمد سعيد بن بريك  رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

اللواء بن بريك قال في مستهل كلمته ان انعقاد الدورة الثانية في المكلا له دلالات كبيرة أولها أننا قهرنا الحكومة التي لم تستطيع أن تجتمع بينما نحن اجتمعنا في حضرموت.

واضاف لن نقبل بالأقاليم ونريد فك الارتباط ونقول للأخوة في الشمال خذوا شمالك ولنا جنوبنا.

جديد داخل المقالة

وقال مهما أختلف الجنوبيين سيتوحدون في النهاية واننا نطلب من أخواننا الجنوبيين في باقي المكونات أن يكونوا معنا في السفينة.

وعن التحالف العربي قال بن بريك اننا نؤكد للتحالف بقيادة السعودية والإمارات أن نحن من سيعطيهم الشرعية في الوجود في الجنوب وليس الحكومة المنتهية صلاحيتها .

ونقول لهم (التحالف العربي)  أن الحكومة من أضعفتكم والا فان العملة لا تستغرق اكثر من 4 اشهر . 

وللرئيس هادي قال بن بريك: نقول للرئيس هادي أن قوي بالانتقالي وبشعبك وأنا قلت له لما كنت محافظ أجلس هنا في المكلا وسنخليك رئيس في البلاد بحق وحقيقة.

نقول للرئيس هادي أنت قوي بالانتقالي وبشعبك وأنا قلت له لما كنت محافظ أجلس هنا في المكلا وسنخليك رئيس في البلاد بحق وحقيقة.

واضاف بلادنا فيها خيرات وقلت لـ بن دغر قادرين نصرف على المحافظة من حضرموت لكن بشرط لايأتوا الوزراء السرق إلى عندنا وينهبوا.

ووجه بن بريك نداء للشباب وقال : أوجه نداء إلى الشباب يجب أن يتصدروا المشهد، وسيكون لهم دور، ونطلب منهم أن يوقفوا خلف المحافظ البحسني وخلف قيادة الانتقالي.

وفي ختما كلمته قال اللواء بن بريك عقدنا هذه الدورة في المكلا لمناصرة أخواننا في وادي حضرموت وبيحان

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: