مجتمع مدنيمحليات

قرابة ربع مليون إستفادة من مشاريع مؤسسة #الرأفة خلال العام 2018م

تريم (حضرموت21) خاص 

تتوالى الأعوام ويستمر العطاء ، ويقطف كل أحد ثمار ما زرع وخلال العام المنصرم 2018م بُذلت العديد من الجهود ليصل الخير إلى المزيد من المحتاجين وكان نتيجة ذلك قرابة ربع مليون إستفادة من مشاريع مؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والإجتماعية بتريم .

وقد تعددت مناطق الإستفادة من تلك المشاريع لتشمل مدن وقرى وادي حضرموت بالإضافة لعدد من المناطق اليمنية الأخرى .

كما تعددت أيضاً جهات الإستفادة وجوانبها ، فقد بلغت في الجانب التعليمي إلى ( 3.520 ) إستفادة ما بين معهد وطالب ومعلم وغيرها ، وفي جانب الكفالات الإجتماعية ( 493 ) كفالة .

وفي جانب الأوقاف ( 200 ) إستفادة ما بين منشأة وقفية وبئر وعمارة إلى غير ذلك ، وفي الجانب الموسمي كالأضاحي والإفطارات ( 98.815 ) إستفادة ، وفي الجانب الصحي ( 5.388 ) ما بين مستشفى ومريض ووصفة دواء .

جديد داخل المقالة

أما في جانب الإغاثات الإنسانية وغيرها من المشاريع المستمرة فقد بلغت إلى ( 131.423 ) أسرة وحالة .. بالإضافة إلى ( 7.366 ) إستفادة من مشروع الصدقة اليومية باكروا .

وقد أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة الشيخ صالح بن علي الخطيب بأن ذلك جاء من توفيق الله للكثير من الإخوان داخل وخارج اليمن بالإضافة إلى عدد من المؤسسات والمنظمات المحلية والدولية التي تربطها شراكات العمل الخيري مع المؤسسة للمساهمة في هذه المشاريع ،، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع ويخلف عليهم خيراً منه .. وأن يوفقهم للمزيد من الخير .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: