مجتمع مدنيمحليات

حفل اختتام الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الالمانية #بتريم

تريم (حضرموت21) خاص 

بعد نجاح الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الالمانية بمديرية..

اقيم يوم السبت الموافق 16 /2/2019 م رحلة ترفيهية لكل المشرفين والعاملين بالحملة تقديرا وعرفانا للجهود التي بذلوها في نجاح الحملة .

برنامج الرحلة تخلله حفلا مصغرا القيت فيه العديد من الكلمات حيث رحب الدكتور سالم بن عبيدون مدير مكتب الصحة م/ تريم بالحاضرين وقدم شكره لكل من شارك في الحملة من المشرفين والعاملين واصحاب المنازل الذين فتحوا بيوتهم كي تكون مواقع مؤقته للتحصين وتحدث الدكتور هاني العمودي مدير مكتب الصحة بالوادي والصحراء عن نتائج الحملة وان تريم هي المديرية النموذجية في هذه الحملة من حيث الاعداد والتهيئة والتنفيذ والرفع بالتقارير في وقتها من دون تاخير واشاد بدورادرة مكتب الصحة بتريم و المشرفين العاملين بالحملة .

كما عبر الاستاذ جعفر بن عبيدالله مدير التحصين بالوادي والصحراء عن سعادته لما راى من جهود مبذولة في نجاح الحملة من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور سالم بن عبيدون ومشرف التحصين الاستاذ عبدالله الحامد ومنسق التثقيف الاستاذ خالد علوه وان النجاح ليس بغريب ان ياتي دوما من مديرية تريم .

حيث ان الجميع يعملون بروح الفريق الواحد همهم الاول والاخير هو تحقيق الهدف من الحملة باذلين قصارى جهودهم في سبيل تحصين ابناء هذه المديرية حتى يتم التخلص من مرض الحصبة.

ثم تحدث مدير عام المديرية المستشار القانوني الاستاذ خالد هويدي عن اعجابه بما تحقق في هذه الحملة من نجاح رغم ان اضراب المعلمين خلال ايام الحملة كان ربماعائقا لعدم وجود الطلاب بالمدارس وهي الشريح الكبرى استهدافا في الحملة .

الا ان الحملة بحمد الله جنت ثمارها وخصوصا بعد وقف الاضراب في اليومين الاخيرين من الحملة .

ووجه المدير العام شكره للدكتور هاني العمودي مدير مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء والدكتور سالم بن عبيدون مدير مكتب الصحة م/ تريم وكل المشرفين والعاملين بالحملة .

حضر الحفل الاستاذ محبوب عبدالخير مدير الرعاية الصحية بالوادي والصحرا والدكتور ابراهيم الهادي نائب مدير التحصين بالوادي والصحراء والاخ حسني بن حمدون نائب مسول الترصد بالوادي والصحراء والاستاذ علي صبيح رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي والاستاذ يوسف بكير مدير الترصد بمكتب الصحة بتريم.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: