بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يطّلع من مدير عام الأشغال على ترتيبات بدء تنفيذ طريق الغيضة – منعر-تريم وصيانة طرق داخلية بالمديريات تعرضت لأضرار لبان

المهرة (حضرموت21) خاص 

أطلع محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت خلال لقائه اليوم بمدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة م. خالد العماد على الترتيبات الجارية للبدء في تنفيذ طريق الغيضة – منعر – تريم – من خلال التنسيق مع وزارة الأشغال العامة.

وأطلع العماد الأخ المحافظ بأنه تم التواصل مع الوزارة بشأن إعداد دراسات فنية للمشروع والجدوى الإقتصادية ، وإنزال فريق فني للإشراف ولمتابعة توقيع العقد مع المقاول خلال مدة أقصاها شهر.
واكد المحافظ على الأهمية الإقتصادية لهذا الطريق في إنتعاش المنطقة التي يمر عبرها باعتبارها واعدة بالكثير من الثروات الطبيعية الزراعية منها والنفطية فضلاً عن كونه يختصر المسافة.

كما ناقش اللقاء أهمية الإسراع في صيانة طريق صرفيت – الغيضة وتجهيز الدراسات الفنية وإتمام العقد مع الشركة المنفذة ، إلى جانب صيانة طريق الغيضة – المسيلة في أعقاب تعرضها لاضرار بالغة من الحالة المدارية لبان.

إلى ذلك بدأت المؤسسة العامة للطرق والجسور تنفيذ أعمال ردم لطرقات داخلية بمنطقة عتاب التي جرفتها سيول الإعصار لتمكين المواطنين من التنقل بسهولة ويسر ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات المحافظ باكريت العاجلة.

جديد داخل المقالة

وقال مدير عام مؤسسة الطرق م. عوض قويزان بأن الأعمال جارية على قدم وساق في إصلاح وصيانة الطرق المتضررة في مختلف المديريات منها طريق فوري والغيضة – تنهالن وغيرها.

مشيراً إلى أنه تم تكليف شركة الرصيد بصيانة طريق صرفيت – الغيضة والعمل جارِ على إعداد دراسات فنية لطرقات داخلية في سيحوت (الغيضة الصغيرة) وقشن وحصوين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: