بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يناقش سير العمل بمنفذ شحن ويدعو سلطات حضرموت إلى وقف أعمال الابتزاز والتقطع للسيارات داخل نطاقهم الجغرافي من قبل نقاط أمنية

المهرة (حضرموت21) متابعات 

ناقش محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم مع مدير عام منفذ شحن سالم عقيل أحمد عدد من القضايا المرتبطة بنشاط المنفذ وظاهرة التقطع والابتزاز للسيارات المجمركة التي تمارسها النقاط الأمنية المنتشرة على مسار الطريق الدولي الصحراوي والواقعة في النطاق الجغرافي لمحافظة حضرموت.

وخلال اللقاء – الذي حضره مدير الأمن القومي بالمحافظة علي القميري – شدد المحافظ على ضرورة وقف هذه الأعمال وأساليب الاستفزاز للناس على هذه الطريق الدولية الاستراتيجية من قبل تلك النقاط الأمنية والتي صارت تسبب قلقاً لمحافظة المهرة التي تنعم بالأمن والاستقرار والنظام والقانون ووجود الدولة بكل مؤسساتها.

ودعا المحافظ باكريت السلطات المحلية بحضرموت القيام بمسؤولياتها وواجباتها في تأمين حركة السير في هذه الطريق داخل محافظتهم وحماية السيارات والمركبات المجمركة الخارجة من شحن التي تتعرض للتقطع والابتزاز بمجرد أن تدخل حدود حضرموت من خلال فرض جبايات غير مشروعة.

مطالباً بسرعة القضاء على هذه الظاهرة وضبط مرتكبيها تطبيقاً لشعار الشرطة في خدمة الشعب لما لهذه الأعمال من انعكاسات سلبية خطيرة.

جديد داخل المقالة

كما وقف اللقاء أمام ظاهرة إنتشار ميازين السيارات بصورة مخالفة للقانون وإيجاد حلول عاجلة لتنظيمها بعيداً عن الطريقة العشوائية السائدة.

إلى ذلك ناقش المحافظ مع مدير المنفذ سير العمل الجمركي ، موجهاً ببذل المزيد من الجهود في تخليص المعاملات أولاً بأول وتسهيل الإجراءات وتبسيطها لجذب التجار ورسم صورة مشرّفة للبلد باعتبار منفذ شحن الواجهة الشرقية للجمهورية والرئة الإقتصادية التي تتنفس بها.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: