مجتمع مدنيمحليات

المدير المفوّض لمؤسسة الشهيد”بن حبريش” للتنمية القاضي” اكرم العامري” يتعرف على نشاط #جمعية المعروف للتنمية

سيئون (حضرموت21) خاص – جمعان دويل

التقى الرئيس المفوض لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية فضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري اليوم بالمؤسسة الأمين العام لجمعية المعروف للتنمية / عبدالله جميل .

وفي اللقاء تعرف فضيلة القاضي على نشاط جمعية المعروف للتنمية وأبرز المشاريع التي تنفذها الجمعية في الجانب التنموي وأبرز مشاريع وتدخلات جمعية المعروف بمحافظة حضرموت.

مؤكداً أن الزيارة تأتي من أجل بحث الشراكة وتعزيز العلاقات مع مؤسسة الشهيد بن حبريش .

وفي مستهل اللقاء رحب فضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري بزيارة وفد جمعية المعروف للتنمية الى المؤسسة .

جديد داخل المقالة

مستعرضا برامج وأهداف المؤسسة والمشاريع التنموية التي نفذتها والمنفذة خلال الفترة القصيرة منذ تأسيسها في العديد من الجوانب المجتمعية والصحية وخلق الشراكات الواسعة ضمن أهدافها الاستراتيجية في إيجاد تنمية مستدامة تخدم المجتمع لاسيما في الظروف الراهنة اضافة الى التنمية البشرية في تنمية قدرات الشباب من الجنسين بالمعارف والخبرات العلمية واكسابهم مهارات تعزز قدراتهم العلمية والعملية في رسم طريق مستقبلهم إضافة الى الاهتمام بقطاع المرأة في التمكين الاقتصادي من خلال الدورات المهنية والحرفية ودخولها سوق العمل للحد من الفقر وزيادة دخلها المادي لمساعدة اسرتها وتكوين اسرة سعيدة .

وأكد فضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري بأن المؤسسة ترحب بعقد الشراكات ومن بينها الشراكة مع جمعية المعروف للتنمية لتنفيذ مشاريع تنموية بمحافظة حضرموت .

حضر اللقاء المسؤول المالي بالمؤسسة الاخ / زكي كرامة بن سعد ومن جمعية المعروف للتنمية مسئول العلاقات الاخت / دعاء السقاف.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: