رياضة عربيةشباب ورياضة

خيبل المهرة اليمني يخسر بصعوبة من الريان القطري أولى مبارياته في #البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة

تونس (حضرموت21) متابعات 

بصعوبة بالغة خسر فريق خيبل المهرة اليمني أولى مبارياته في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة المقامة في تونس ، أمام الريان القطري الذي فاز بثلاثة أشواط دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الأولى في مباراة لم يكن الخاسر فيها سيئاً وتشهد على ذلك صالة رادس الأنيقة .

ورغم الخسارة إلا أن خيبل قدم مباراة كبيرة وكان نداً قوياً لفريق الريان صاحب التاريخ العريق في البطولة والمرصع بالنجوم ، وأظهر لاعبو خيبل مستويات كروية عالية وسجلوا نقاط صعبة ولم يكونوا لقمة سائغة ، غير أن فارق الخبرة جاء لصالح الريان ليحسم المباراة لصالحه بنتيجة (21/25) و(17/25) و(18/25) وهي أرقام ونقاط تؤكد أن فريق خيبل – القادم من محافظة المهرة شرقي اليمني – لم يكن سهلاً بالنظر إلى دلالات فريق يشارك للمرة الثامنة وفريق للمرة الأولى .

الجمهور اليمني الذي تابع المباراة أشاد بمستوى ممثل اليمن الثاني واعتبروا النتيجة منطقية ومقبولة انتظارأ لمباراته القادمة مع فريق سنجل الفلسطيني المتواضع بعد غد لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى برسم الدور الثاني للبطولة.

من جانبه عبّر الأمين العام لنادي خيبل سالم عكوش عن رضاه للمستوى الفني الرائع الذي قدمه اللاعبون أمام واحد من أقوى فرق البطولة.
وكان محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت قد هاتف رئيس بعثة نادي خيبل ، مؤكداً واردة وليست نهاية المطاف ويمكن تعويضها في المباراة المقبلة.

جديد داخل المقالة

وحث اللاعبين والجهازين الإداري والفني على مضاعفة الجهد والتحلي بالإرادة والعزيمة وتقديم مشاركة إيجابية تليق بسمعة الوطن والكرة الطائرة اليمنية .

مجدداً دعمه ومساندته للفريق ومتمنباً لخيبل المهرة وشعلة عدن التوفيق في البطولة وترك بصمة لهم في تونس.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: