أخبار شبوةمحليات

الهيئة التنفيذية #لانتقالي شبـوة تعقد اجتماعها الدوري

شبوة (حضرموت21) متابعات 

عقدت الهيئة التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة إجتماعها الدوري يوم أمس الأحد الموافق 17/2/2019 برئاسة الاستاذ عيدروس باعوضة نائب رئيس قيادة المجلس بالمحافظة .

وفي إجتماعها باركت الهيئة التنفيذية إنعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية المنعقدة في مدينة المكلا حاضرة حضرموت تحت شعار (إستعادة الوطن وبناء الدولة الجنوبية المدنية الفيدرالية).

وبالوقوف امام مايقدم عليه اليوم، البعض داخل المحافظة من تصرفات ومحاولات طائشة واعمال استفزازية للنيل من تضحيات الشهداء ومن الاهداف الوطنية الجنوبية التي سقطوا في سبيلها أكد الاجتماع من ان ابطال المقاومة الجنوبية وكل احرار وشرفاء شبوة وبما يتمتعون به من وعي ويبدونه من تأهب ويقظة عالية قد برهنوا دوما على انهم الامناء على حماية المبادئ والمكتسبات الوطنية الجنوبية .

كما نوقش في الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بما باشره المجلس من نشاط وانجزه من برامج في الجانب التنظيمي والاداري من خلال الاطلاع على التقارير الاولية للجان الاشرافية على تنفيذ سير العمل في المديريات ومناقشتها واتخاذ القرارات والتوصيات بشأنها وقد حث الاستاذ عيدروس باعوضة اعضاء اللجان على سرعة انجاز المهام المطلوب تنفيذها في الوقت المحدد لها ورفع التقارير النهائية.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: