أخبار حضرموتمحليات

وكيل المحافظة يشيد بجهود مدير عام #تريم والمكتب التنفيذي ويثني على جهود إدارة الأمن بتريم

تريم (حضرموت21) خاص 

في زيارته لديوان السلطة المحلية بتريم بقصر الرناد …

زار صباح اليوم الإثنين وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري مقر السلطة المحلية بتريم.

وكان في استقبال الوكيل مدير عام تريم وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي واعضاءالهيئة الاداريه وموظفي ديوان السلطة المحلية بتريم.

وفي الزيارة أطلع مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي وكيل المحافظة عصام حبريش الكثيري على جهود السلطة المحلية بتريم والمكتب التنفيذي متعرفا على بعض الصعوبات التي تعرقل عمل المكتب التنفيذي بالمديرية.

جديد داخل المقالة

بدوره أثنى وكيل المحافظة عصام حبريش الكثيري على جهود مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي والمكتب التنفيذي بالمديرية داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات لتريم وأهلها، مؤكدا وقوف السلطة المحلية بالوادي مع الجهود التي تتبناها السلطة المحلية بتريم.

وطاف وكيل المحافظة والوفد المرافق معه على المكاتب العاملة بالديوان حيث قام بزياره لمكتب الاحصاء والمعلومات بالمديرية والتقى فيه بمدير المكتب حسين باقميش والموظفين بالمكتب ومكتب الصناعه والتجاره حيث كان في الاستقبال مدير المكتب الاستاذ عبدالله بن عبيدون وموظفي المكتب .

عقب ذلك تفقد وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء والوفد المرافق له مركز الأمن بتريم حيث كان في إستقبالهم مدير مركز الأمن بتريم العقيد عبد الناصر عبود الشيخ التميمي.

وقد طاف وكيل المحافظة بالمكاتب الإدارية بمركز الأمن متعرفا عليها من مدير مركز الأمن بتريم.

كما وجه وكيل المحافظة بسرعة رفع الدراسات الخاصة بمبنى الأحوال المدنية وكذا ترميم مركز الأمن والإدارات التابعة له.

وفي ذات السياق اثنى الوكيل عصام حبريش الكثيري على جهود إدارة الأمن بتريم والنجاحات الأمنية التي قامت بها مؤخرا داعيا إلى رفع اليقضة والحس الأمني.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: