مجتمع مدنيمحليات

اللجنة المخصصة بتنظيم فعالية أسبوع #الطالب الجامعي تقر شعار الفعالية وتوافق على إقامة الحفل الكرنفالي الطلابي

عدن (حضرموت21) خاص – صقر العقربي

أجتمع الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم في ديوان رئاسة الجامعة باللجنة التحضيرية لإقامة أسبوع الطالب الجامعي لبحث الاستعدادات اللازمة لإنطلاق هذه الفعاليات في التاسع من مارس القادم.

 وفي  الإجتماع القى الأخ/ رئيس جامعة عدن كلمة أكد من خلالها  حرصه الشديد على إتمام وإستكمال كافة الترتيبات الخاصة بهدا الحدث الطلابي الذي ستشهده جامعة عدن خلال الفترة القليلة القادمة .. مشدداً على ضرورة السعي الجاد لتنفيذ الفعالية في وقتها المحدد.

 وحث الدكتور/ الخضر رئيس الجامعة اللجنة ببذل الجهود المكثفة ووضع كافة التصورات العملية الكفيلة بإنجاح مختلف فعاليات الأسبوع بأنشطتها الإبداعية الجاذبة لطلاب الجامعة من خلال اكتشاف مواهبهم وصياغتها في عرض شبابي متنوع الإبداع ولآئق بهذا الأسبوع المتميز عن غيره من أسابيع الطالب الجامعي السابقة .

 وكانت اللجنة قد ناقشت في الاجتماع شعار الفعالية وإمكانية إقامة الحفل الكرنفالي والاحتياجات الضرورية لإقامة هذه الفعالية التي ينتظرها الشباب بفارغ الصبر لتمكينهم من إبراز مواهبهم وتطلعاتهم الشبابية منطلقاً من أيمانهم العميق أن الشباب هو أغلى رأس مال للتنمية البشرية والعلمية والتنموية والثقافية والرياضية والذي أصبح ديدن الشباب والطلاب .

 وأختتم الاجتماع بإقرار شعار الفعالية تعت عنوان (الأيمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد)..كما وافقت اللجنة على إقامة الحفل الكرنفالي في الزمان والمكان المقررين لتنظيم الفعالية ,والعمل على رفع كافة التصورات الخاصة بعمل اللجان الخاصة بالفعالية لمخاطبة الجهات الداعمة لإنجاح هذه التظاهرة الطلابية الشبابية العلمية الثقافية والرياضية والفنية الإبداعية.

 حضر الاجتماع كلاً من الدكتورة/سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور/محمد صالح عميد كلية الحقوق والدكتور/جمال الحسني عميد كلية الآداب والدكتور/سالم لجدع عميد كلية التربية عدن والدكتور/صالح الجفري عميد كلية الصيدلة  والدكتور/عبد الله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية والأستاذ /محمد حسن أمين عام الجامعة والأخ/ وائل أحمد صالح منصر مدير عام الشؤون المالية والأستاذة/صفية با حميد مدير عام الأنشطة بالجامعة والأخ/عبدالله الخضر أمين عام نيابة شؤون الطلاب.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: