أخبار حضرموت

قيادات من انتقالي تريم تزور مدينة الشحر وتلتقي بقيادة انتقالي المديرية

الشحر ( حضرموت 21 ) خاص


قام رئيس انتقالي تريم يرافقه عدد من قيادات المجلس ورؤساء الدوائر صباح يوم الأحد بزيارة تفقدية الى مدينة الشحر التقى خلالها برئيس مجلس انتقالي الشحر الاستاذ/ محمد صالح الفردي بمقر المجلس.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدة مواضيع تهم المديريتين والمحافظة والجنوب بشكل عام وتم خلال تلك المشاورات تبادل الأفكار والخبرات بين الجانبين والسبل الكفيلة بتحسين الأداء وتطوير العمل التنظيمي والجماهيري. بعد ذلك إلتقت نائبة رئيس دائرة المرأة والطفل بمديرية تريم بناشطات في مجال المرأة بالشحر مستعرضة مشاركات ونضالات المرأة في دعم الثورة الجنوبية منذ اندلاعها في العام 2007.

كما قام رئيس المجلس بمعية بعض القيادات المحلية بالمجلس المرافقة له وكذلك رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشحر بزيارة متحف الشاعر الكبير/ حسين أبوبكر المحضار حيث كان في استقبالهم رئيس المتحف  الذي رحب بقدومهم الى المدينة وزيارتهم للمتحف مستعرضا لهم كافة مآثر ومخطوطات وصور الشاعر الحضرمي الكبير، وقد أشاد الزوار بما شاهدوه مسجلين انطباعاتهم الايجابية على سجل الزيارات.

جديد داخل المقالة

في ختام الزيارة عقدت جلسة ودية بين الحاضرين من المجلسين في مقر المجلس الانتقالي بمديرية الشحر ألقى فيها رئيس المجلس بتريم كلمة شكر وتقدير على حسن الضيافة والاستقبال داعيا قيادة وأعضاء المجلس بالشحر الى زيارة مدينة تريم للإطلاع على معالمها التاريخية وزيارة مقر المجلس بتريم لتبادل الخبرات والتجارب وتفعيل العمل المشترك.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: