مجتمع مدنيمحليات

مٱمور خنفر ومنسق for all يشرفان على اعمال سقف #مدرسة الفقيد ” سالم عوض “

أبين – جعار  (حضرموت21) خاص –  سالم المسعودي

قام الشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر والٱستاذ محمد الضبواني منسق مؤسسة for all بزيارة تفقدية للاشراف على سير اعمال السقف لمدرسة الفقيد سالم عوض حيدرة شرقي جعار واستمعا إلى شرح مفصل عن ماتم إنجازه من اعمال السقف للمدرسة وماسيتم انجازه في الٱيام المقبلة وعبر الٱهالي عن شكرهم الجزيل للشيخ المنصري والاستاذ الضبواني على المواقف الداعمة بسخاء والتي قدمتها مؤسسة for all في تشييد مدرسة قريتهم من خلال توفير العمالة في اطار مشروع الوظيفة مقابل النقد الممول من صندوق الملك سلمان للاغاثة الإنسانية المملكة العربية السعودية. ودولة الإمارات العربية المتحدة .والبرنامج الإنمائي لصندوق الأمم المتحدة undp.

وكذا وفرت المؤسسة مواد البناء من الاساسات وحتى السقف واكد الٱهالي ان مؤسسة for all حققت لابناءهم الطلاب حلم كان يراود الٱباء مند كانوا طلابا في مدارس جعار وعبرعثمان والتي يقطع خلالهاالطلاب مسافة ثلاثة كيلو ذهابا واخرى ايابا .

وعير الاهالي عن عشمهم في ان تكمل مؤسسة for all مشروع المدرسة الذي بدٱته تكمله حتى النهاية من خلال توفير النوافذ والابواب ومواد كهربائية ومستلزمات اخرى وكذا سقف مشروع الوحدة الصحية يالقرية في المرحلة المقبلة .

من جانبه التزم الشيخ المنصري بتوفير مدرسين للمدرسة واستيعاب الخريجين من ابناء القرية للعمل كمتطوعين بالمدرسة .

جديد داخل المقالة

رافق الشيخ ناصر المنصري في الزيارة كلا من محمود سبعة مدير التربية خنفر وكذا صلاح بالليل مدير مكتب الصحة بخنفر وعدد من منسقي ومهندسي ومختصي ومشرفي مؤسسة for all وعلى رٱسهم الاستاذ محمد الضبواني.

الجدير بالذكر ان مؤسسة for all الجهة المنفذه لمشروع الوظيفة مقابل النقد والممول من الٱشقاء في التحالف تقوم بتنفيذ مشاريع مجتمعيه كبيره مثل بناء المدارس..وشبكات المجاري والصرف الصحي وشبكات مياه الشرب وبناء السدود المائيه والحواجز..وفتح الطرق المغلقه.

كما قام المشرفون على المشروع في بداية مرحلة العمل بالقيام بتوعية المستفيدين من مخاطرالالغام و في الاسعافات الٱولية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: