مجتمع مدنيمحليات

مؤسسة #قلم للإبداع تختتم برنامج الصنعة الطيبة وتكرم 150 من العاطلين عن العمل في الدورات المهنية في 3 مديريات

المكلا (حضرموت21) متابعات 

اختتمت برنامج الصنعة الطيبة الذي تنفذه مؤسسة قلم للإبداع في مدينة المكلا برعاية من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية لتكريم 150 متدرب ومتدربة من العاطلين عن العمل في الدورات المهنية في 3 مديريات.

حيث حضر التكريم م. محمد احمد العمودي وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية ود. عبدالباقي علي الحوثري مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت.

وألقى رئيس مؤسسة قلم فادي حسين بافضل كلمة ترحبيبة هنأ خلالها المتدربين على امتلاكهم لمهنة ستسهل دخولهم لسوق العمل مضيفا بأن هناك دورات أخرى جديدة وتطويرية وستتوسع المؤسسة في عدة مديريات أخرى والتي تحظى باهتمام ورعاية من المحافظ.

بعدها ألقى الحوثرى كلمه حث فيها الشباب على الاهتمام بالتدريب المهنية موضحًا ان المحافظة بحاجه إلى كوادر فنية وأن سوق العمل مفتوح للعمالة الماهرة باديًا استعداده لتقديم كافة التسهيلات.

جديد داخل المقالة

ألقى بعد ذلك الوكيل العمودي كلمة عبر فيها سعادته لرؤية المتدربين وهم يمتلكون مهن تمكنهم من المنافسة في سوق العمل مشيرًا إلى دور المؤسسة وتخصصها في تدريب الأميين والعاطلين عن العمل وتطورها وتوسعها في السنوات الأخيرة مبديًا استعداده لخدمة هذه الشريحة وتقديم كافة التسهيلات عبر السلطة المحلية ممثله بسعادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت.

الجدير بالذكر ان البرنامج المجاني الذي نفذته مؤسسة قلم للإبداع استمر لمدة شهر كامل.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: