بقية المحافظاتمحليات

أمين عام محلي #المهرة يدشن توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الكويت

المهرة (حضرموت21) متابعات 

دشن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ومدير عام مكتب الصحة والسكان د. عوض مبارك سعد، يوم أمس الاثنين، عملية توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة عبر وزارة الصحة العامة والسكان – عدن.. وفي حفل التدشين أشار نيمر إلى أهمية توزيع الأدوية وفق الحاجة على المديريات .

مثمناً هذا الدعم المقدم من حكومة دولة الكويت في الجانب الدوائي والطبي الذي يأتي امتداداً لمسار طويل من الدعم الكويتي في بناء المشاريع الخدمية والتنموية والمساعدات الإغاثية والإنسانية بالمهرة.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصحة د. عوض مبارك بأن هذه الكمية من الأدوية تحتوي على (35) طناً (50%) منها تم توزيعها على مستشفى الغيضة المركزي و(45%) على فروع مكاتب الصحة بالمديريات و(5%) احتياطى في مخازن الإدارة العامة .

معبراً عن شكره لدولة الكويت ولمعالي وزير الصحه والسكان د. ناصر محسن باعوم .

جديد داخل المقالة

حضر التدشين د. مبارك محمد بن مزيون نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان لشؤون مدير الرعاية الصحية الأولية، و د. نعمان بن عويض ممثل منظمة الصحة بالمحافظة، والأستاذ عبدالله بخيت كلشات مدير مكتب الصحة بالغيضة، والأستاذ علي عبداللاه صالح مدير المستودعات الطبية بالمحافظة وعدد من المعنيين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: