عربي وعالمي

المستشار المهندس ” خليل #النوبي ” يلتقي ببعثة نادي خيبل بمحافظة المهرة المشاركين في البطولة العربية لكرة الطائرة بتونس

تونس (حضرموت21) خاص – صالح الجعيدي

التقى المهندس خليل سعيد النوبي مستشار المدير العام لمديرية مدينة المكلا لشئون الشباب بدولة تونس ببعثة فريق نادي خيبل الرياضي بمحافظة المهرة المشاركين في البطولة العربية لكرة الطائرة المقامة بدولة تونس .

وكان في استقبال المهندس خليل النوبي أثناء زيارته لمقر بعثة الفريق الأستاذ محمد عمر المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة الذي بدوره رحب بزيارة المهندس النوبي لمقر إقامة بعثتهم المشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة ممثلين عن الجمهورية اليمنية إلى جانب بعثة فريق الشعلة بمحافظة عدن.

واستعرض الاستاذ محمد عمر المدير العام لمكتب الشباب والرياضة للمهندس النوبي مراحل الاداء الذي قدمه فريق نادي خيبل وتمكنه للوصول والمشاركة في هذه البطولة والتي تقام أحداثها بدولة تونس كإحد الاندية الممثلة عن الوطن.

وخلال اللقاء أشاد المهندس بأداء الفريقين ممثلي الوطن خلال مشاركتهم في البطولة مشيدا بمستوى الأداء الجيد الذي قدمه الفريق والذي استحقاء على أثره المشاركة في هذه البطولة العربية المهمة والتي تجمع ضمن منافساتها عدد من فرق الأندية العربية المنافسة في إطار اللعبة.

جديد داخل المقالة

متمنيا أن يقدم فريقي خيبل بالمهرة والشعلة بعدن الذين يشاركون في هذه البطولة مستوى يليق بتاريخ الناديين العريقين وان يحققوا إنجازات مشرفة تحسب لرصيدهم الرياضي على المستوى العربي والدولي مستقبلا.

ومن المقرر أن ينافس الفريقين في هذه البطولة عدد من الأندية المشاركة فيها من مختلف الدول العربية بغية تحقيق إنجاز رياضي يعودون به إلى أرض الوطن .

حضر اللقاء رئيس بعثة فريق نادي خيبل وعدد من الإداريين والفنيين ضمن بعثة الفريق إلى جانب أعضاء مبادرة شباب السلام للتطوع بحضرموت المرافقين للمهندس النوبي خلال زيارته لتونس.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: