مجتمع مدنيمحليات

إتحاد الملتقيات الشبابية يزور مدير عام مديرية #تريم

تريم (حضرموت21) خاص 

قام إتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بقطاعية الشبابي و النسوي بفرع تريم بزيارة المستشار القانوني /خالد هويدي مدير عام مديرية تريم.

والتي تهدف الى خلق شراكة حقيقيه بين الشباب والسلطة المحلية واثنى الاستاذ / سالم محفوظ بارفيد رئيس فرع الإتحاد بتريم للمستشار الاستاذ خالد هويدي الجهود التي يبذلها في خدمة الشباب خاصة والمجتمع عامة كما اطلع المدير العام على الأعمال التي تمت تحت اشراف الإتحاد لسنة 2018 كما وضح مسؤول تدريب وتأهيل بالاتحاد الدورات النوعية التي أقامها الإتحاد خلال الفتره السابقة وجاري تنفيذها التي تستهدف الشريحة المجتمعية بالمديرية.

كما اشادت مسؤولة القطاع النسوي بالاتحاد فرع تريم الاستاذه عبير باشامخه على ضرورة الاهتمام من قبل السلطة المحليه بالشريحة النسويه لما في ذلك من منفعة عائدة للمجتمع وتتطرقت الى الاحتياجات الخاصة بالمرأة .

وفي ذات سياق الحديث القى المدير العام كلمة حث فيها على الاهتمام الجاد بالكادر الشبابي لما لهم من دور فعال في رقي المجتمعات ومكافحة الفساد الإداري واعطى لمحة لما يحتاجه المجتمع اليوم من شباب كما طرح العديد من الأفكار المميزه والتي بحاجة اولية لها المجتمع .

جديد داخل المقالة

كما حث الإتحاد على العمل في مجال التنمية البشرية ومجالات اخرى تفيد الشباب ونشر التوعية بينهم.

واختتمت الزيارة بشكر أعضاء الإتحاد للمدير العام لإعطائهم الوقت الكافي للزيارة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: