مجتمع مدنيمحليات

السلطة المحلية #بتريم واللجنة الأهلية تلتقي بالمستفيدين من متضرري سيول 2008م

تريم (حضرموت21) خاص 

مناقشة الترتيب النهائي لصرف المبالغ المالية المستحقة لمتضرري سيول 2008م

التقى مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي عصر اليوم بديوان السلطة المحلية بتريم باللجنة الأهلية لمتضرري سيول العام 2008م والمستفيدين من هذه المبالغ.

وفي مستهل اللقاء قدم الاستاذ لطفي عاشور سهيل شكر اللجنة الأهلية لمتضرري سيول العام 2008 بالنيابة عن المتضررين لسيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني والعميد منير كرامة التميمي والسلطة المحليةبالوادي والصحراء وكذا جهود مدير عام بتريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي، مقدما الكشف النهائي للمستفدين من المبلغ المالي والذي يقدر بمليار ريال يمني.

وفي ذات السياق رحب مدير عام بالحضور جميعا مقدما شرحا كاملا عن مهام اللجنة الأهلية للمتضرري منذ نشأتها بتاريخ 2013/5/5م والمطالبات التي قامت بها والخطوات التي أتبعتها اللجنة في سبيل الحصول عل حقها القانوني في التعويض العادل لمنازلها التي تهدمت اثر سيول العام 2008م، مؤكدا أن التعزيز المالي جاء بعد أن ظلت المتابعات من قبل اللجنة الأهلية للمتضررين طيلة السنوات العشر التي تلت الكارثه .

جديد داخل المقالة

ووجه مدير عام تريم شكره لسيادة اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وجهود وكيل المحافظه لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام الكثيري والعميد منير كرامة التميمي مدير أمن ساحل حضرموت والعقيد يسلم الجابرية الذين كان لهم الدور الكبير في هذا الأمر .

واثنى المدير العام على جهود الوكيل المساعد الأستاذ عبد الهادي عبد اللاه التميمي والوكيل المساعد لشئون الشباب فهمي باضاوي وكذا عضو مجلس النواب أحمد باحويرث والمقدم أنور بن يماني التميمي والشيخ عبيد بن كردوس بالإضافة إلى جهود العقيد منصور التميمي مدير عام تريم السابق .

مؤكدا وقوف السلطة المحلية بتريم خلف أي جهود يسعى فيها المواطنين لأستعادة حقوقهم وذلك وفق القانون. .

خاتما كلمته بتقديره للجنة الأهلية للمتضررين وكذا عاقل حي مشطة الأستاذ هادي سعيد ساحب وكل الخيرين.

ومن المتوقع صرف المبلغ بالطريقة التي وضعتها اللجنة الأهلية برعاية محافظ المحافظة والسلطة المحلية بتريم في الأيام القليلة القادمة .

حضر اللقاء الشيخ هادي سعيد ساحب عضو المجلس المحلي وعاقل حي مشطه والرائد حسن باضاوي واعضاء لجنه المتضررين والمواطنين المتضررين المستفيدين.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: