اخبار عدنمحليات

شرطة #العريش تلقي القبض على تاجري مخدرات وبحوزتهما كميات كبيرة من الحبوب المخدرة 

عدن ( حضرموت 21 ) خاص


 


تمكنت شرطة العريش بمدينة خور مكسر بعدن مساء أمس الثلاثاء من القاء القبض على شخصين من مروجي المخدرات متلبسين وبحوزتهما كميات كبيرة من الحبوب المخدرة.

جديد داخل المقالة


وفي التفاصيل فقد القت شرطة العريش مساء أمس القبض على شخصين من تجار الحشيش والحبوب المخدرة وهما متلبسين وكانا على متن سيارة في كورنيش المملاح وبحوزتهما ( 37 ) شريط من الحبوب المخدرة يحوي كل شريط على ( 10) حبات بالاضافة الى قنينتين من الخمور ومبلغ مائتين وخمسة عشر الف ريال ومواد ومساحيق اخرى لم يتم التعرف عليها حتى الآن.


وأكد الرائد ماهر عكاش قائد شرطة العريش أن الشرطة  فتحت ملف القضية وقامت بتحريز المضبوطات ضمن ملف القضية واحتجاز المتهمين لاستكمال اجراءات التحقيق وفحص بقية المضبوطات واحالة القضية والمتهمين وسيارتهما إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية .


وبحسب التحقيقات الأولية فإن أحد المتهمين يسكن في مديرية دار سعد ويدعى ( ح, ح , س )  والآخر في مديرية المنصورة ويدعى ( أ,أ.ع ) .


وأكد عكاش بأن رجال الأمن لن يتهاونوا مع تجار المخدرات بكافة أنواعها  والمروجين لها، تنفيذاً لتوجيهات مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن / شلال علي شائع الصارمة بهذا الشأن، والتي تقضي بالتعامل بكل حزم مع الخارجين عن القانون وملاحقة البلاطجة وتجار المخدرات والقبض عليهم وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم العادل

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: