مجتمع مدنيمحليات

كلية المجتمع بـ#سيئون تقييم لقائها الترفيهي السنوي على ضيافة وفد كلية المجتمع بالشحر

سيئون (حضرموت21) خاص – جمعان دويل

نظمت كلية المجتمع بسيئون يوم أمس الاربعاء رحلتها الترفيهية السنوية لمنسوبيها بمناسبة اختتام الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018- 2019 م في إحدى المنتزهات الواقعة شمال شرقي مدينة سيئون القريبة من منطقة صليلة , بحضور وفد كلية المجتمع بمديرية الشحر بحضرموت الساحل ويتكوّن من مساعد العميد للشئون المالية والادارية ومدير القبول والتسجيل ورئيس دائرة العلوم التطبيقية وعدد من طلاب الكلية .

وفي جلسة تحت ظل الأشجار وروائح الأزهار وعلى اصوات الملاعق بالفناجين المملؤة بالشاهي الحضرمي الأصيل بعيدا عن جو الدراسة وقاعات التعليم والمختبرات في جو أسري تربطه المحبة والاخوة وزمالة العمل في أحد صروح التعليم الأكاديمي في التعليم الفني بحضرموت الوادي والساحل .

وعبر عميد كلية المجتمع بسيئون الاستاذ المساعد / عبدالقادر حسين الكاف في تصريح له عن شكره وتقديره لكافة منتسبي كلية المجتمع الذين بعملهم الجماعي تحققت عدد من الانجازات في عام 2018 م للكلية .

مؤكدا بأن هذا اللقاء اصبح تقليد سنوي وما حقق من نجاحات العام المنصرم حيث عاد دكتورين من دراستهم العليا من ماليزيا واستكمال زميلين من خريجي الكلية لدرجة البكالوريوس في التمريض من جامعة حضرموت واستكمال 6 أيضا من خريجي الكلية من منتسبي الكلية ونيلهم بكالوريوس المعلم التقني كما كان ايضا بمناسبة ارتزاق عدد من منتسبي الكلية مواليد جدد وآخرين دخلوا القفص الذهبي والبعض بمناسبة خطوبتهم علاوة على نجاح الفرق التطوعية الطلابية في تحسين البيئة التعليمية .

جديد داخل المقالة

لافتا بقوله كما تغمرنا الفرحة في هذا اللقاء بضيوفنا وزملائنا وفد كلية المجتمع بمديرية الشحر بحضرموت الساحل برئاسة مساعد العميد للشئون المالية والإدارية اللذين قاموا صباح اليوم بزيارة إلى الكلية وتعرفوا على أقسام الكلية والبرامج التعليمية بهدف تبادل الخبرات .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: