رياضة عربيةشباب ورياضة

أين التقى محترفو “#الكلاسيكو”.. ولمن كانت الغلبة؟

(حضرموت21) رياضة 

يجمع كلاسيكو الكرة السعودية بين اتحاد جدة والهلال، 15 لاعبا محترفا سبق وتواجدوا في 29 مسابقة مختلفة من جميع قارات العالم السبع.

ويستضيف الاتحاد فريق الهلال، يوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الأسبوع 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بدوافع مختلفة، حيث يسعى الاتحاد للابتعاد عن المركز قبل الأخير الذي يتواجد فيه برصيد 15 نقطة، بينما يطمح الهلال لمواصلة صدارة الدوري.

ويتواجد ضمن القائمة المتاحة للفريقين في مباراة الكلاسيكو، 15 لاعبا يمكن للمدربين الكرواتيين بيليتش وزوران ماميتش الاستفادة من خدماتهما في مباراة يوم الخميس، وسبق وتواجدت الأسماء في 29 دوري مختلف، وتواجه العديد منهم في مباريات أخرى، ولعب الآخر سويا أيضا، فيما يعد البرازيلي إدواردو، لاعب الهلال، الغائب الوحيد بسبب عقوبة انضباطية.

الدوري الإنجليزي

جديد داخل المقالة

وشهد الدوري الإنجليزي الممتاز، تواجد ثلاثة لاعبين من الهلال، يتقدمهم الحارس العماني علي الحبسي، والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز إلى جانب البيروفي أندريه كاريو، ومن اتحاد جدة تواجد الثنائي المغربي كريم الأحمدي ومانويل دا كوستا، إلى جانب المدرب سلافين بيليتش.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: